منوعات

ما هي مسيرة يافا التي ضربت تل أبيب

ما هي مسيرة يافا التي ضربت تل أبيب زادت في الساعات الماصية البحث عن هذا الموضوع ولذلك كان لابد من وقفة من موقع الموسوعة العربية بيتا ..

ما هي مسيرة يافا التي ضربت تل أبيب

هي مسيرة ذات صنع ايراني تستعلمها جماعة انصار الله الحويثي ولقد اعلن عنه صباح اليوم الجمعة الموافق 19/7/2024 بعد قام الحوثيين باستهداف تل ابيب في صباح الجمعة ولقد اصابت هدفها بنجاح .

جماعة انصار الله تتبى مسؤولية اطلاق المسيرة يافا على تل ابيب

  تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت أحد الأهداف المهمة في منطقة يافا المحتلة (ما يسمى إسرائيليا تل أبيب).

وقال الحوثي في بيان له : تم تنفيذ العملية بطائرة مسيّرة جديدة اسمها “يافا” قادرة على تجاوز المنظومات الاعتراضية للعدو وحققت أهدافها بنجاح.


وأضاف : نعلن منطقة يافا المحتلة “تل أبيب” منطقة غير آمنة وستكون هدفًا أساسيًا في مرمى أسلحتنا حيث سنقوم بالتركيز على استهداف جبهة العدو الصهيوني الداخلية والوصول إلى العمق.

وأردف البيان : نؤكد امتلاك بنك للأهداف في فلسطين المحتلة منها الأهداف العسكرية والأمنية الحساسة  و سنمضي بعون الله تعالى في ضرب الأهداف العسكرية والأمنية الحساسة ردًا على مجازر العدو وجرائمه اليومية في غزة.

وختم الحوثي بيانه : مستمرون في إسناد المجاهدين الأبطال في غزة المدافعين عن أمتنا العربية والإسلامية بكل شعوبها ودولها و عملياتنا لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

شاهد لحظة انفجار مسيرة يافا في مبنى قرب السفارة الامريكية في تل ابيب

السابق
متى بدأت حماس التخطيط لعملية السابع من اكتوبر
التالي
من هي حفيدة ترمب ويكيبيديا

اترك تعليقاً