السعودية

سبب وفاة الدكتور جمال جبر – الدكتور جمال جبر ويكيبيديا

سبب وفاة الدكتور جمال جبر - الدكتور جمال جبر ويكيبيديا

سبب وفاة الدكتور جمال جبر لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب والمحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة الدكتور جمال جبر

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان الدكتور جمال جبر وذلك اليوم الاربعاء الموافق 28 من صفر لعام 1445ه والموافق 13/9/2023 وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

نعي الدكتور جمال جبر

ببالغ الحزن والأسى تنعى كلية الصيدلة عضو هيئة التدريس الدكتور جمال جبر سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وسيصلى عليه في مسجد الراجحي بالرياض والدفن في مقبرة النسيم بعد صلاة العصر اليوم الاربعاء.

انا لله و انا اليه راجعون ، فجعنا بخبر وفاة المعلم و المربي الدكتور جمال جبر. اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه و وسع مدخله و اكرم نزله و اغسله بالماء و الثلج ، واربط على قلب أهله اللهم اجعل عمله و تعليمه لنا شفيعا له دعواتكم له بالرحمة و المغفرة لا حول ولا قوة الا بالله

من هو الدكتور جمال جبر ويكيبيديا

هو جمال عبدالفتاح جبر أستاذ مشارك الكيمياء الحيوية السريرية – كلية الصيدلة – جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز حاصل عام 2003 على دكتوراه. (الكيمياء الحيوية والبيولوجيا الجزيئية) ، كلية العلوم ، جامعة القاهرة ، مصر. 1996 م. (الكيمياء الحيوية) ، قسم الكيمياء الحيوية ، كلية العلوم ، جامعة حلوان ، مصر. 1988 بكالوريوس (كيمياء) ، قسم الكيمياء ، كلية العلوم ، جامعة حلوان ، مصر.

09-2011 – حتى الآن – أستاذ مشارك الكيمياء الحيوية السريرية – كلية الصيدلة – جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز
09-2009 – 08-2011 – أستاذ مساعد الكيمياء الحيوية السريرية – كلية الطب – جامعة حائل

الاهتمامات البحثية

كيمياء المخ والأعصاب
الكيمياء الحيوية و البيولوجيا الجزيئية وعلم الأدوية والسموم

محاضرة الدكتور جمال عبدالفتاح جبر بعنوان: ( تقنيات التكنولوجيا الحيوية لمعالجة المياه )

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
ما سبب وفاة الحكم الدولي حسن البحيري – وفاة الداعية حسن البحيري
التالي
من هو سلطان راشد علي الشامسي ويكيبيديا

اترك تعليقاً