السعودية

ما سبب وفاة محمد سليمان العياصره

ما سبب وفاة محمد سليمان العياصره

ما سبب وفاة محمد سليمان العياصره ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

ما سبب وفاة محمد سليمان العياصره

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان محمد سليمان العياصره وذلك اليوم السبت الموافق 25 من محرم لعام 1445ه والموافق12/8/2023 وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

إنا لله وإنا إليه راجعون ” وما نقول إلا ما يرضي الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ،انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج”محمد سليمان العياصره“،  لله ما أعطى ولله ما أخذ ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

والجدير بالذكر ان الفقيد الراحل تمتع بحسن الخلق واتسم بصفات الجواد والكرم فضلا عن دوره البارز في عديد القضايا الاجتماعية المختلفة حيث دائما ما كان الراحل له تأثيره في إيحاد الحلول لأبزز القضايا الاجتماعية المختلفة فضلا عن دعمه للأعمال الخيرية.

مشاعري مع العائلة والمقربين منه في هذا المصاب الجلل نسأل الله ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم أهله الصبر والسلوان.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هو ضحى العريبي ويكيبيديا
التالي
حقيقة اعتقال الأمير سعود بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

اترك تعليقاً