منوعات

حقيقة وفاة الكاتب ربيع الحسيني

حقيقة وفاة الكاتب ربيع الحسيني ، في الآونة الأخيرة حدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهناك العديد من يتساءل عبر محركات البحث حول سبب وفاة ربيع الحسيني، حيث إنه يعد من أبرز الشخصيات المشهورة في العالم العربي، واستطاع أن يكون قاعدة جماهيرية كبيرة جدا، وبالتالي كان له دور كبير في الدفاع عن الوطن من خلال كتابته التي قام بتأليفها.

من هو الكاتب ربيع الحسيني

أصدر الفنان صلاح عبدالله نعيًا لصديقه الراحل والكاتب ربيع الحسيني، ثم بدأ الرواد والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من الصفحات الإخبارية في نشر الخبر منذ ساعات قليلة، كان هذا الخبر بمثابة صدمة، لجماهير ومحبي هذا المؤلف، يعتبر من أهم وأشهر كتاب جمهورية مصر العربية، ويوجد العديد من المتابعين من تفاعلوا مع هذا الخبر سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة والثبات عند السؤال، وعبر الفنان صلاح عبد الله عن حزنه وصدمته من النبأ بعبارات النعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلا إنه في حالة ذهول، اتصل به ربيع قبل ساعات وكان متأكداً منه أثناء سفره في بيروت.

حقيقة وفاة الكاتب ربيع الحسيني

شاركت العديد من منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية العديد من الأخبار المروعة حول وفاة أحد أبرز كتاب جمهورية مصر العربية، ربيع الحسيني. استجاب الكثير من الناس لهذا الخبر الواسع وطلبوا من الله سبحانه وتعالى أن يرحمه وأن يغفر له ولأهله صبرهم. أعرب الفنان الإبداعي صلاح عبد الله عن خيبة أمله. في انتظار الأخبار والتعبير عن صدمتها الهائلة، قالت على وسائل التواصل الاجتماعي إنها فوجئت بقدوم الربيع، عندما كانت معه لساعات، طمأنه. مات أثناء وجوده في بيروت وانهار بالبكاء. تحدث إلى أتباعه لجعل جانب الراحل ربيع الحسيني يتألق بما قدمه في الفترة السابقة. مات نتيجة نوبة قلبية خطيرة.

السابق
وفاه الملياردير ماتيشيتس مؤسس شركه ريد بول
التالي
وفاة قافز مظلات أمريكى محترف بعد سقوطه من السماء أثناء عرض ترفيهى

اترك تعليقاً