السعودية

ماهو مرض الدكتورعبدالرحمن بن إبراهيم الدريس

ماهو مرض الدكتورعبدالرحمن بن إبراهيم الدريس

ماهو مرض الدكتورعبدالرحمن بن إبراهيم الدريس انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

ماهو مرض الدكتورعبدالرحمن بن إبراهيم الدريس

لم يكن الدكتورعبدالرحمن بن إبراهيم الدريس يعاني من أي امراض تذكر ولم يكن له تاريخ مرضي محدد وعين بل كان في اوج شبابه وعطائه وهو من خيرة ابناء المملكة العربية السعودية …

سبب وفاة الدكتورعبدالرحمن بن إبراهيم الدريس

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان الدكتورعبدالرحمن بن إبراهيم الدريس وذلك اليوم الجمعة لموافق 2 من صفر لعام 1445ه والموافق 18/8/2023 وذلك بعد ان تعرض لسكتة قلبية مفاجئة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..
اقرا ايضا : سبب وفاة الدكتور خالد خليل المهلوس

نعي الدكتورعبدالرحمن بن إبراهيم الدريس

عزاءنا لأُسرَة الدريس في الرياض وحَرْمه في وفاة الإبن والأخ والصديق الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الدريس، ذلك الرَّجُل الوفي الصادق النَّبيل الكَريم السَّمْحْ المُتَواضِع المَرِح، تَغمّده الله بواسع رحمته وأسكنه جنّة الفردوس وسيُصلى على الفقيد اليوم بعد صلاة الجمعة بجامع البابطين..

إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله الأخ د. عبدالرحمن بن إبراهيم الدريس إثر سكتة قلبية مفاجئة. نسأل الله العلي العظيم أن يثبته بالقول الثابت ويغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته مع الأبرار والصالحين. الصلاة على الفقيد في جامع البابطين بعد صلاة غدٍ الجمعة بإذن الله، والدفن في مقبرة الشمال..

لا حول ولا قوة إلا بالله أعزي نفسي أولا في فقيد الروح الصديق الغالي د. عبدالرحمن بن إبراهيم الدريس فاجعة فجعتني اليوم بنبأ وفاته رحمة الله عليه وعفا عنه ولا زلت في وهلة الصدمة وهوله عزائي الخالص لأسرته ووالدته إنا لله وإنا إليه راجعون وإنا لفراقك لموجعون

من هو الدكتور عبدالرحمن الدريس ويكيبيديا

يشار إلى أن عبدالرحمن الدريس هو قامة قانونية، في علم المحاماة، وهو من مواليد المملكة العربية السعودية. حصل عبدالرحمن الدريس على شهادة الدكتوراة في المحاماة، وله الكثير من المحبين، والمتابعين الذي يكينون له الكثير من الفضل على العلم الذي لديه، والذي يقدمه لشريحة واسعة للسعوديين، والوطن العربي أجمع. .

  • الاسم الكامل:  عبدالرحمن بن إبراهيم الدريس
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية
  • تاريخ الولادة:  في سبعينات القرن المنصرم
  • العمر: خمس واربعةن تقربيا
  • الجنسية: سعودي
  • المهنة: محامي – ومستشار قانوني – ومحاضر- رئيس الدائى الاولى للمنازاعت المصرفية .
  • الديانة : مسلم
  • المؤهل العلمي : حاصل على شهادة الدكتوارة في القانون والشريعة الاسلامية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج
  • اسم الزوجة: غير معروفة

الدكتور عبدالرحمن الدريس مستشاراً في جامعة ولاية ميشجن

اختارت جامعة ولاية ميشجن بالولايات المتحدة الأمريكية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الدريس مستشاراً خاصاً لها. وأشارت الجامعة في قرار التعيين أنها اختارت د. الدريس بوصفه الأكاديمي في مجال القانون ليكون مستشار الجامعة القانوني والأكاديمي للإشراف على دراسات ومشاريع جامعة ولاية ميشجن بالمملكة العربية السعودية وللتنسيق بين الجامعات السعودية وجامعة ولاية ميشجن.

د. الدريس سبق وأن عمل كباحث قضايا في صندوق التنمية الصناعية السعودي وكمستشار قانوني لدى الإدارة القانونية بمصلحة الجمارك بوزارة المالية قبل أن يبتعث للولايات المتحدة الأمريكية لدراسة الماجستير والدكتوراه في القانون التجاري بجامعة ميثدوست الجنوبية بولاية تكساس وجامعة إنديانا بولاية إنديانا حيث يتعاون حالياً مع الجامعة الأخيرة في برنامج دعم كراسي الدراسات القانونية.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الدكتورعبدالرحمن بن إبراهيم الدريس
التالي
من هو الدكتورعبدالرحمن بن إبراهيم الدريس ويكيبيديا

اترك تعليقاً