منوعات

ماذا أكتب لمعلمتي بعد نهاية العام الداسي

ماذا أكتب لمعلمتي بعد نهاية العام الداسي

ماذا أكتب لمعلمتي بعد نهاية العام الداسي فلم يتبقَ الكثير من الوقت على الذّكرى السنويّة ليوم المعلّم العالميّ، والذي يوافق كلّ عام في الخامس من شهر أكتوبر (تشرين الأول وفي هذا المقال سنقف معا للحديث عن ماذا تكبين لمعلمتلك لشكرها بما أنجزت لكم في موقع الموسوعة العربية بيتا.

ماذا أكتب لمعلمتي بعد نهاية العام الداسي

معلمتي الجليلية والمربية الفاصلة التي أكنْ لها كل احترام وتقدير، لقد كنت دومًا الداعم والملاذ الحقيقي لي في جميع عثراتي الدراسية، ولم أشهد نظرة ضيق، أو سام في عينك، بل كنتي دائمًا بمثابة الأم الثانية التي تستقبل أبناءها بصدر رحب يوميًا، وتُساعدهم على أن يكونوا نماذج مشرفة في المجتمع، وقد كنت قدوتي الحقيقية في الحياة، وإنني أتطلع في يوم المعلم إلى أن أقدم لكي أرفع وأرق باقات الزهور وبطاقات التهنئة والمعايدة والتبريكات، وأعدك أن تكون ثمار مجهودك وغراسك بنا مُشرفًا لك.

شكر للمعلمة في يوم المعلم

على الرغم أن الشدة والغلطة كانت هي نهج الكثيرين والكثيرات من المعلميين  والمعلمات فيما سبق؛ إلا أنك يا معلمتي قد بلدتي هذا المعتقد لدي؛ إذ كنتي ودمًا رمز الرقة والحنان والبذل والعطاء والوفاء، ولقد كنتي مصباح الهداية والإرشاد لأبنائك وبناتك من الطلبة والطالبات، وبذلتي قصارى جهدك من أجل قديم العلم والمعرفة لهم وتوطينهم أيضًا على السلوك القيوم، إذًَا؛ من المؤكد أنني مهما بحث ونقبت لم أجد أياً من كلمات الشكر كافية على تُوفّي حقك علينا، ولذلك سوف ادعوا لك بالدعاء الذي قد حثنا رسولنا الكريم سيدنا محمد – صلى الله عليه وسلم – على أن ندعو به لمن أسدت إلينا معروفًا ألا وهو “جزاكِ الله خيرًا يا معلمتي”؟

 شكر للمعلمة من المدرسة

من أروع ما نشكر  للمعلمات التي يمكن تقديمها لأي معلمة في اليوم العالمي للمعلم 2020، ما يلي:

  • أقدم أسمى معاني التهنئة والتبريك إلى أغلى معلمة في الوجود، حفظ الله يا معلمتي.
  • شكرًا لك معلمتي على كل ما أسديته من جهد ووقت وطاقة من أجلنا، لكِ مني ومن جميع الطلاب كامل العرفان والتقدير.
  • تتقدم إدارة مدرسة (———–) إلى المعلمة الفاضلة (———-) بأثمن كلمات الشكر والتقدير، وتنتهز الفرصة في تقديم شهادة شكر وتقدير تعبر عن جزء قليل من مدى تقديرنا دورها الرائد في المدرسة والمجتمع ككل.
  • المعلم هو رسول العلم والمعرفة، وهو يحمل رسالة سامية لا طاقة لحد غير المعلم بحملها، وأنني أشهد يا معلمتي أنك بالفعل كنتِ لنا معلمة مثالية وخير من حمل رسالة العلم، حفظك الله وسدد خطاكِ.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
كلمة مباركة عن التخرج 2023
التالي
كيفية تفعيل نظام نور 1445

اترك تعليقاً