منوعات

لأول مرة الأمير هاشم بن عبدالله نائباً للملك

لأول مرة الأمير هاشم بن عبدالله نائباً للملك

لأول مرة الأمير هاشم بن عبدالله نائباً للملك ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

لأول مرة الأمير هاشم بن عبدالله نائباً للملك

أدى سمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني اليمين الدستورية نائبا لجلالة الملك، بحضور هيئة الوزارة، اليوم الاثنين، بعد مغادرة جلالة الملك عبدالله الثاني أرض الوطن، متوجها إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في قمة أردنية مصرية فلسطينية.

والأمير هاشم هو النجل الثاني للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبد الله من الذكور بعد الامير الحسين، ويشترك في يوم ميلاده مع الملك عبدالله في 30 من كانون الثاني من كل عام.

وظهر الأمير هاشم بالزي العسكري التكميلي والشماغ الأردني للمرة الأولى خلال الاحتفال الذي أقامته القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية احتفالاً بمناسبة الذكرى الأولى لمئوية تأسيس الدولة عام 2021.

وشارك في زيارات خارجية منها مشاركاته حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2022.

في يونيو 2023؛ حضر الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله والأمير الحسين ولي العهد، حفل تخريج الأمير هاشم من مدرسة كينغز أكاديمي في مادبا بعد إنهائه مرحلة الثانوية العامة.

كما ظهر في حفل زفاف شقيقه ولي العهد الأمير الحسين وهو يرافق الأميرة رجوة خالد السيف، إلى القصر لعقد القران.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هو اللواء طارق أبو رجب ويكيبيديا
التالي
ما سبب وفاة الدكتور ربحي حرز الله

اترك تعليقاً