منوعات

كيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية في اليمن 2022

نتطلع إلى الإعلان عن نتائج المدارس الثانوية في اليمن 2022، والتي ظلت غير معروفة منذ فترة طويلة بالنظر إلى العديد من الأخبار التي تم نشرها هنا أو هناك، بما في ذلك تلك التي تشير إلى أن نتائج الثانوية الثالثة في اليمن قد تم قبولها في مرحلة ما والأخيرة التي أصبحت مما يضع الآباء في حالة من الضيق، وكذلك الارتباك والقلق بين الطلاب. يشعر الطلاب بالفضول لمعرفة المعدلات والنسب التي حصلوا عليها في التعليم الثانوي، والتي تأتي بعد الإعلان الرسمي عن النتائج التاسعة واستخراج شهادات التعليم الأساسي من وزارة التربية والتعليم اليمنية.

الاستعلام عن نتائج الثانوية في اليمن

نشرت العديد من الصفحات ومواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا عن الموافقة والإعلان عن نتيجة المدرسة الثانوية في اليمن يوم الاثنين 15 أغسطس 2022 في الصباح. تم ذكر موقع ويب وبوابة للنتائج مع العنوان (https://moe-ye.net). يختلف هذا الرابط عن الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم اليمنية الذي أعلن عن درجات للصف التاسع. يتم أيضًا وضع رقم خدمة WhatsApp للتواصل من خلاله (994404592035) بعد حظر الرقم الآخر المتداول.

كشفت الأخبار أن هذه الخدمة متاحة فقط للطلاب في عدن. يمكن للوالدين أن يسألوا برقم المقعد أو خدمة الهاتف. ومن الجدير بالذكر أن هذه الخدمة متاحة فقط للطلاب في عدن.

يمكن للوالدين أن يسألوا برقم المقعد أو عبر الهاتف. وقد رفضت بعض المصادر صحة هذه الرسالة. وقالوا إن وزارة التعليم اليمينية لم تعلن بعد عن موعد إعلان نتائج أداء اليمين في المدرسة الثانوية الثالثة في عام 2021. وخلال فترة الموافقة على النتائج التاسعة، أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم أن نتيجة المرحلة الثانوية ستتبعها خدمات واستفسارات إلكترونية من خلال أرقام الهواتف الرسمية التي تخصصها الوزارة لهذا الأمر. وأضاف أنه إذا كان لديك شكوى أو استفسار، يمكنك الاتصال بالدعم الفني لوزارة التعليم على 8000160.

نتائج الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية

لم يكشف الرابط إلى الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم في حكومة صنعاء في اليمن عن موعد الإعلان عن نتيجة المدرسة الثانوية 2022-2021، كما كان الحال بالنسبة لطلاب الصف التاسع من التعليم الأساسي. نحن نعمل على تتبع البيانات الواردة من المسؤولين عند استلام الرسوم فور اكتمال مراجعة التصحيح والمراقبة. لذلك، يمكنك متابعة الاتصال الرسمي للوزارة (moe.gov.ye) حتى يتم الانتهاء من الإجراءات وتحديد تاريخ الاعتماد.

نتائج الثانوية اليمن 2022

قررت وزارة التربية والتعليم اليمنية في عدن الإعلان عن نتيجة المدرسة الثانوية للعام الدراسي 2022. وقالت الوزارة إن النتيجة ستعلن غدا الاثنين 15 أغسطس في عدن بخور مكسر كنترول، بحضور عدد من المسؤولين في وزارة التربية والتعليم. سيتم الإعلان عن النتيجة عبر الرابط الخاص الذي يمكنك من خلاله التحقق من رقم المقعد. وهنأت الوزارة الطلاب وأولياء الأمور على الظهور الوشيك للنتيجة وتمنت لهم النجاح المستمر. سيتم الإعلان عن طبيعة التطبيق ومعدلات النجاح التي يتوقعها الجميع غدًا.

السابق
فيديو حادث سير اربد في الأردن وإصابة عدد كبير
التالي
عاجل / بعد الانفصال.. هل ستعيش شاكيرا في البحرين؟

اترك تعليقاً