الكويت

كم عمرعبدالله اركان الهوشة البذالي

كم عمرعبدالله اركان الهوشة البذالي

كم عمرعبدالله اركان الهوشة البذالي ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

من هوعبدالله اركان الهوشة البذالي ويكيبيديا

وفاة سجين غير كويتي داخل العنبر في السجن المركزي بعدما فقد الوعي فجأة وتم تسجيل قضية بالواقعة.. ونقل الجثة إلى الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة وقال مرزوق الخليفة: تلقيت قبل قليل خبراً مفجعاً ومؤلماً عن وفاة أحد السجناء منتحراً داخل زنزانته الانفرادية وهو ما يعكس حقيقة وجود حالات انتهاك لحقوق الانسان داخل السجون • الأمر الذي يستدعي تشكيل لجنة تحقيق في هذه الحادثة المؤلمة وكذلك في هذه الانتهاكات المؤسفة..

كم عمرعبدالله اركان الهوشة البذالي

يعتقد أن النرحوم عبد الله اركان الهوشة البذالي من مواليد 1970 فهو الان في عمر الخمسين ونيف .

مرض عبدالله اركان الهوشة البذالي

عبدالله الهوشه البذالي رحمه الله كان واضح جلياً عليه آثار الأعراض النفسية وكان للعلم دائم التواجد بالمسجد وقراءة القرآن أثناء تلك الفترة وبحالته التي كنا نراها مستحيل أن يتعرض أمثاله للسجن ناهيك عن الحجز الإنفرادي السجون الكويتية تحتاج لتشريعات هامة تحفظ الحقوق.

نقابة المحاميين الكويتبة تطالب بتحقيق في وفاة عبد الله البذالي

نائب رئيس جمعية المحامين الكويتية عدنان أبل : نطالب لجنة التحقيق المشكلة في حادثة وفاة المواطن عبدالله البذالي داخل السجن المركزي برفع تقريرها خلال فترة محددة والإعلان عنه فور الإنتهاء منه إنطلاقاً من أسس الشفافية و محاسبة المقصرين وفق الأطر القانونية حال ثبوت وجود أي تجاوز.

سبب وفاة عبدالله أركان البذالي

لقد فجع الجميع بهذا الخير حيث انتقل لرحمة الله اتعالى عبدالله أركان البذالي اليوم السبت الموافق20/5/2023 وذلك بعد في السجن اليوم في الكويت ولم يتم التعرف على السبب الحقيقي لذلك ولكن ستبحث الداخلية في ذلك ومن المقرر الصلاة عليه والفدن في أن يت م تحديد ذلك في وقت لاحق ولقد كان الفقيد محببا للجميع كان متسما بالصفات الطيبة والمميزة وترك خلفة عيون دامعة وقلوبا مفجوعة ..

فاجعة السجن المركزي بوفاة اخونا عبدالله اركان الهوشه البذالي فاجعة لكل اهل الكويت وعلى وزير الداخلية الاسراع فورا بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات القضية والكشف عن غوامضها وكلنا ثقة في رجال الداخلية ووزيرها نسأل الله له العفو والمغفرة والرحمة

رحم الله عبدالله اركان الهوشة البذالي رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته وعظم الله اجر اهله وذويه واحسن اجرهم.

نثق بوزارة الداخلية ولا يمكن استعجال نتيجة التحقيق الخاصة بالوفاة وظروفها والمغفور له بإذن الله مشهود له بحسن المعشر وطيب السريرة ولا يعرف بأن له اعداء داخل او خارج السجن.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة الشاب عبدالعزيز بن علي الغايبي الحبابي
التالي
سبب وفاة الشيخ عوض علي بن محمد العلهي

اترك تعليقاً