السعودية

فيفي عبدو تسب فنان العرب محمد عبدو

فيفي عبدو تسب فنان العرب محمد عبدو

فيفي عبدو تسب فنان العرب محمد عبدو هاجمت الفنانة المصرية فيفي عبده، الفنان السعودي الكبير محمد عبده بسبب تصريحاته المثيرة للجدل حول مواطنتها شيرين عبدالوهاب.وفي هذا المقال سنوضح لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا هذا الامر من جوانب عدة ..

فيفي عبدو تسب فنان العرب محمد عبدو

هاجمت الفنانة المصرية فيفي عبده، الفنان السعودي الكبير محمد عبده بسبب تصريحاته المثيرة للجدل حول مواطنتها شيرين عبدالوهاب.

نشرت فيفي عبده مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” يظهر شيرين عبدالوهاب وهي تؤدي إحدى أغنيات محمد عبده على المسرح.

وأبدت فيفي استياءها من تصريحات محمد عبده، حيث كتبت في تعليقها على الفيديو: “المغني العجوز محمد عبده بيقول عن شيرين مؤدية مش مطربة”، ثم أضافت بسخرية: “لو الست دي مؤدية يبقى انت رقاصة يا عبده”.

يأتي هذا التصعيد بعد أن تحدث محمد عبده سابقًا عن لقب “صوت مصر” الذي يتنافس عليه فنانات مصريات معروفات مثل شيرين وأنغام وآمال ماهر.

تجدر الإشارة إلى أن هذه التصريحات قد أثارت جدلاً واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت آراء المتابعين حول مدى تحقيق شيرين عبدالوهاب للقب المطلوب، وتعتبر هذه الحادثة إضافة جديدة إلى قائمة الخلافات الفنية بين النجوم.

إساءة فيفي عبدو بحق محمد عبده

المتابعين على السوشيال ميديا، تفاجؤا من مشاركة فيفي هذا الفيديو واعتبروه غير مبرر وإساءة بحق محمد عبده، وقال البعض حتى لو كان الرأي مخالف، لكن الاسلوب غير لائق أبدًا خاصة وأن محمد عبده معروف عنه الصراحة والعفوية في حديثه ويعتبر من أهم الأسماء في الوطن العربي.

الواضح أن فيفي عبده أعادت نشر الستوري لإعجابها بصوت شيرين عبدالوهاب دون الانتباه لما كتب على الفيديو كونه من تيك توك، وهي بالفعل قامت بحذف الستوري من بعدها .

وكان محمد عبده، قد جاوب في إحدى اللقاءات الإعلامية مؤخراً على السؤال الذي طرح عليه، وهو برأيه من يستحق لقب “صوت مصر” الذي يتنافس عليه شيرين وأنغام.

محمد عبده قال في برنامج “تفاعلكم” على قناة العربية، “أنغام مطربة ومن أسرة مطربة، والدها محمد سليمان موسيقي عريق.. وهي نفسها لديها صوت كاريزمي متميز في أداء الأغنية الطربية”.

حقيقة اساءة محمد عبدو لشرين عبد الوهاب

وأضاف، “برأيي أن أصالة وأنغام هما اثنتان فقط اللتان تستطيعان أن تؤديا الأغنية الطربية الكلاسيكية الجميلة أما البقية حلوين”.

وفي الختام، قال “شيرين عبدالوهاب مثل باقي المطربات نسمع منهم أغنية.. فهي مؤدية، أما أنغام مطربة”.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هي هديل عليان ويكيبيديا
التالي
سبب اعتقال آمير كوفي في لوس أنجلوس

اترك تعليقاً