السعودية

سبب وفاة نايف ناصر الشيباني

سبب وفاة نايف ناصر الشيباني

سبب وفاة نايف ناصر الشيباني لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة نايف ناصر الشيباني

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان نايف ناصر الشيباني وذلك اليوم الاحد لموافق 26 من صفر لعام 1445ه والموافق 10/9/2023 وذلك بعد ان تعرض لحداث سير ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

السلام عليكم اخواني الزملاء عظم الله اجرنا واجركم في خوينا نايف ناصر الشيباني ابو ابيات توفى أمس حادث .. انا لله وانا اليه راجعون وتمت الصلاة عليه اليوم بعد صلاة العصر في مسجد الملك خالد في ام الحمام….. إنا لله وإنا إليه راجعون .

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة عمو ناصر الشخصية الاعلامية العراقية
التالي
سبب وفاة يوسف بن حمود الحبيل العتيبي

اترك تعليقاً