منوعات

سبب وفاة محمد علي أرسلان نجل أمين العدالة والتنمية في بارتين

سبب وفاة محمد علي أرسلان نجل أمين العدالة والتنمية في بارتين

سبب وفاة محمد علي أرسلان نجل أمين العدالة والتنمية في بارتين لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة محمد علي أرسلان نجل أمين العدالة والتنمية في بارتين

– توفي محمد علي أرسلان، نجل أمين شعبة حزب العدالة والتنمية في ولاية بارتين، يشار أرسلان، في حادث مروري.

وقع الحادث في بلدة جايديرماني التابعة لمنطقة ديفريك في زونغولداك، حيث اصطدمت سيارة بالدراجة النارية التي كان يقودها محمد علي أرسلان، نجل أمين حزب العدالة والتنمية في ولاية بارتين.

وتم نقل محمد علي أرسلان إلى مستشفى كلية طب جامعة بولنت إجيفيت، ورغم كل المحاولات المبذولة، فقد فارق الحياة.

وتبين أن دراجة محمد علي أرسلان تم شراؤها في نفس يوم الحادث، حيث نشر أرسلان صورة دراجته النارية عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي قبل أن يغادر إلى مسقط رأسه في بارتين.

ونشر وزير العدل يلماز تونتش على تويتر مشاركة تعزية، جاء فيها: “نشعر بحزن عميق لفقدان الأخ محمد أرسلان، ابن أمين شعبة حزب العدالة والتنمية في محافظة بارتين، في حادث مأساوي للغاية. نسأل الله أن يرحم محمد وأن يمنح الصبر والعزاء للسيد رئيس الحزب، ولعائلة أرسلان ولجميع المحبين. نسأل الله أن يكون مكانه في الجنة إن شاء الله

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة رقية عزيزة ال حسين – رقية عزيزة ال حسين ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة اللواء الطيار ساجد محمود

اترك تعليقاً