منوعات

سبب وفاة محمد الوزير صاحب أغنية “يلا نرقص”

سبب وفاة محمد الوزير صاحب أغنية "يلا نرقص"

سبب وفاة محمد الوزير صاحب أغنية “يلا نرقص” لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة محمد الوزير صاحب أغنية “يلا نرقص”

لم يمض على تعاونه مع شركة لايف ستايلز كمطرب سوى أيام، قبل أن تقوم الشركة وتنعي فنانها عبر تويتر بعد أول تعاون بينهما بأغنية “يلا نرقص” والأخيرة قي مسيرة محمد الوزير.

الشركة نعت محمد في بيان لها عبر تويتر جاء فيه “ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة الفنان محمد الوزير، يتغمده الله بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ويلطف بأهله ويصبرهم، وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

وكان الملحن إسلام عاطف وفي تصريح له لـ مصراوي قال أنه عثر على محمد متوفيًا في منزله، وقد نعاه عدد من زملائه الشعراء والملحنين.

إيهاب عبد العظيم كتب عبر فيسبوك “البقاء لله وحده توفي الي رحمة الله صديقنا المحترم الملحن محمد الوزير ، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

الشاعر صلاح عطيه نعى الراحل وكتب ” البقاء لله الملحن والمطرب محمد الوزير لسه كان كاتب بوست من كام ساعة : اللهم صلِّ على من أطال السجود والوقوف بين يديك حتى تفطرت قدماه الشريفتين.. ولسه كان منزل كليب جديد بصوته مع شركة لايف ستايلز من كام يوم”.

بلال محمد قال ” أنا لله وانا اليه راجعون اخونا الملحن محمد الوزير في زمه الله ربنا يرحمك يا صحبي ملحقتش تفرح باغنيتك ولسا متكلمين مفيش كام يوم ربنا يرحمك يارب في الجنة بإذن الله تعالى”.

من هو الراحل محمد الوزير ويكيبيديا

الراحل تعاون مع مجموعة من مطربي الأغنية الشعبية، منهم طارق الشيخ، نادر أبو الليف، وكان قد طرح أغنية “يلا نرقص” من ألحانه، وكلمات السيد علي، وتوزيع مؤمن ياسر وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز حيث كتب منشور عنها عبر فيسبوك “اللهم توفيقك أول تعاون كمطرب مع شركة لايف ستايلز ستوديوز”، مضيفا ” بشكر الشيخ فهد وشركه لايف استايل بشكر كل فريق العمل كلكم رائعين والاغنيه اتعملت بحب وإخلاص”.

وكان آخر ما كتبه محمد الوزير عبر فيسبوك اللهم صلِّ على من أطال السجود والوقوف بين يديك حتى تفطرت قدماه الشريفتين.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
ما سبب وفاة رئيس ساحل العاج الأسبق هنري كونان بيديه
التالي
سبب وفاة الشاعر زكريا محمد

اترك تعليقاً