السعودية

سبب وفاة عائشة بيقم في السعودية

سبب وفاة عائشة بيقم في السعودية

سبب وفاة عائشة بيقم في السعودية ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حنيما انتشر هذا الحبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترجم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع الموسوعة العربية بيتا بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده .

سبب وفاة عائشة بيقم في السعودية

أقدم / أبوال مياه – بنجلاديشي الجنسية – على قتل / عائشة بيقم – بنجلاديشية الجنسية – وذلك باستدراجها إلى منزله وحبسها وتقييدها وضربها بأداة ثقيلة على رأسها وخنقها مما أدى إلى وفاتها، وتقطيع جثمانها إلى أجزاء متفرقة ورميها في منزل مجاور تحت الإنشاء.

وبفضل من الله تمكّنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصّة صدر بحقه صك يقضي بثبوت بما نسب إليه.

ولأن ما أقدم عليه كان على وجه الحيلة والخداع وعلى وجه تأمن فيه المجني عليها من غائلة الجاني فقد تم الحكم بقتله حداً لقتله المجني عليها غيلة، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرّر شرعاً وأيّد من مرجعه.

وقد تم تنفيذ حكم القتل حداً بالجاني / أبوال مياه – بنجلاديشي الجنسية – يوم السبت بتاريخ 14 / 11 / 1444هـ الموافق 3 / 6 / 2023 م بمنطقة المدينة المنورة.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
الانماء ايداع عبر جهاز ذاتي
التالي
قبيلة الرفاعي وش ترجع وما اصلها

اترك تعليقاً