منوعات

سبب وفاة لاعب كرة القدم ألكسندر كاراكين

سبب وفاة لاعب كرة القدم ألكسندر كاراكين

سبب وفاة لاعب كرة القدم ألكسندر كاراكين انتشر في الساعات الماضية خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية المعروفة والمحببة في المجتمع العربي ولقد انتشرت التعازي في مواقع التواصل الاجتماعي ولقد كانت هذه الشخصية من الشخصيات المعروفة والمحببة ولها العديد من الانجازات التي ظلت دليلا على ما مدى انتماء هذه الشخصية للوطن وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف وبشكل متسع للحديث عن هذه الشخصية وعن سبب وفاتها أملين ان ينالالمقال اعجابكم ..

سبب وفاة لاعب كرة القدم ألكسندر كاراكين

لقي لاعب كرة القدم السابق لنادي دينامو وسبارتاك الروسي ألكسندر كاراكين (32 عاماً) مصرعه فجر اليوم الجمعة في سباق شوارع بالقرب من العاصمة الروسية موسكو.

وتداولت مواقع روسية مقاطع للحادث المروع الذي أودى بحياة اللاعب الروسي وكشفت بأن كاراكين لم يكن يرتدي حزام الأمان فيما كان يقود سيارته بأقصى سرعة، قبل أن تنزلق وتصطدم بمطب في منتصف الطريق

وذكر موقع “روسيا اليوم” أن الأطباء حاولوا تشخيص حالة كاراكين بكسر في الجمجمة والأضلاع وعظم الفخذ، بالإضافة إلى الصدر، مشيراً إلى أنهم قاتلوا من أجل حياة كاراكين لعدة ساعات، لكنهم فشلوا في إنقاذه.

وأوضح الموقع أن ألكسندر كاراكين تخرج من أكاديمية “سبارتاك” في موسكو، ولعب للفريق الأحمر ودينامو وخيمكي.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
من هو الباحث الكويتي محمد الأنصاري 
التالي
أروع تغريدات في ذكرى وفاة الشيخ خليفة بن زايد

اترك تعليقاً