منوعات

سبب وفاة لاريسا بورخيس المؤثرة البرازيلية في اللياقة البدنية

سبب وفاة لاريسا بورخيس المؤثرة البرازيلية في اللياقة البدنية

سبب وفاة لاريسا بورخيس المؤثرة البرازيلية في اللياقة البدنية انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

سبب وفاة لاريسا بورخيس المؤثرة البرازيلية في اللياقة البدنية

غيب الموت المؤثرة البرازيلية في اللياقة البدنية، لاريسا بورخيس، عن عمر يناهز 33 عاما، بعد أسبوع من دخولها في غيبوبة إثر تعرضها لسكتة قلبية مزدوجة.
وكانت بورخيس قد نُقلت إلى المستشفى في الـ 20 من أغسطس/آب الجاري، بعد إصابتها بسكتة قلبية في بلدة جرامودا، ومكثت لمدة أسبوع في غيبوبة، حتى فارقت الحياة يوم الاثنين الماضي، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقالت العائلة إن ابنتها قاتلت بشجاعة من أجل حياتها، فيما أعرب العديد من متابعيها عن صدمتهم لرحيلها، كونها كانت مفاجئة، وقبل أزمتها كانت تتفاعل معهم بشكل طبيعي.
ويتابع المؤثرة البرازيلية 31 ألف شخص عبر حسابها في إنستغرام، حيث تشارك جمهورها بصور السيلفي، وأخرى من رحلاتها ومحتوى الصحة واللياقة البدنية.
وقبل ثلاثة أيام فقط من دخولها المستشفى، شاركت لاريسا، التي يطلق عليها معجبوها اسم “لاري”، صورة لها وهي ترتدي معطفا أسود منفوخا وتنورة.

كم عمر لاريسا بورخيس المؤثرة البرازيلية في اللياقة البدنية

لاريسا بورخيس من مواليد عام 1990م وباتالي فيه في سن 33 في هذا العام 2023م ….

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
من هو محمد علي علوان ويكيبيديا – سبب وفاته
التالي
ما هو مرض الاديب السعودي محمد علي علوان

اترك تعليقاً