السعودية

سبب وفاة فهد بن محمد بن عجيبان 

سبب وفاة فهد بن محمد بن عجيبان 

سبب وفاة فهد بن محمد بن عجيبان  انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

سبب وفاة فهد بن محمد بن عجيبان 

صدم الجميع بوصول خبر وفاة فهد بن محمد بن عجيبان  الد الاعلامي الكبير فهد بن عجيبان وذلك الاحد الموافق 18ذو القعدة الموافق 28/5/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

انتقل إلى رحمة الله تعالى فهد بن محمد بن عجيبان والد الزميل سعد بن عجيبان المدير المناوب في صحيفة الجزيرة، والفقيد ابن الشيخ محمد بن عجيبان-رحمه الله- من أهالي الرياض وأحد رجالات الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- والملوك سعود وفيصل وخالد-رحمهم الله-.

و«الجزيرة» التي آلمها النبأ تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة في وفاة الفقيد وتخص بالعزاء أبناء الفقيد:

خالد، والزميل سعد (جوال 0505221516)، ومنصور ومحمد وأحمد وعبدالله وفيصل وتركي ومطلق وسلطان وراكان وأخواتهم والعزاء موصول إلى أخوات الفقيد.

سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. (إنا لله وإنا إليه راجعون)

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
تقديم على الوظائف التعليمية 1445-2023
التالي
متى موعد حفل زفاف ماريتا الحلاني

اترك تعليقاً