السعودية

سبب وفاة علي بن صالح بن أحمد آل جمعة

سبب وفاة علي بن صالح بن أحمد آل جمعة

سبب وفاة علي بن صالح بن أحمد آل جمعة ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

سبب وفاة علي بن صالح بن أحمد آل جمعة

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا بشأن تنفيذ حُكم القتل تعزيراً على علي بن صالح بن أحمد آل جمعة في المنطقة الشرقية، .استهداف أحد رجال الأمن بإطلاق النار عليه وإصابته، وإطلاق النار على سيارة أمنية، وحيازته أسلحة بقصد الإخلال بالأمن الداخلي  وتستر علي آل جمعة على شخصين قاما بإطلاق النار على رجال الأمن،.

إلى المحكمة المتخصصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليهما، والحكم عليه بالقتل تعزيراً، وأيد الحُكم من مرجعه، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه

وقد تم تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بالجانيين / علي بن صالح بن أحمد آل جمعة و/ مسلم بن حسين بن حسن آل أبو شاهين، سعوديي الجنسية يوم الأحد بتاريخ 28 / 12 / 1444هـ الموافق 16 / 07 / 2023م، بالمنطقة الشرقية.

رسالة وزارة الداخلية السعودية

استتباب الأمن وتحقيق العدل ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص حكومة المملكة على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين أو يسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل هذه الأعمال الإرهابية الإجرامية بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره. والله الهادي إلى سواء السبيل

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة آمنة سالم الفلاسي
التالي
سبب اعدام مسلم بن حسين آل أبو شاهين

اترك تعليقاً