البحرين

سبب وفاة عبد المنعم الشيراوي

سبب وفاة عبد المنعم الشيراوي

سبب وفاة عبد المنعم الشيراوي عم الحزن والاسى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفقد هذه الشخصية التي ما كانت سوى محبة لمن حولها حانية رائعة متميزة في الاجتماع ومتميزة في كل مجالات الحياة لا تفارق البسمة هذه الشفاه التي ترجلت وارحلت وهي مبتسمة وفي هذا المقال في موقع الوسومعة العربية بيتا سنقف واياكم على على هذه الموضوع الذي شغل العديد من الحسابات عبر مسائل التواصل المختلفة .

سبب وفاة عبد المنعم الشيراوي

صدم الجميع بوصول خبر وفاة عبد المنعم الشيراوي وذلك يوم السبت الموافق 13 ذو الحجة الموافق 1/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..
اقرا ايضا : من هو المناضل أحمد الشملان ويكيبيديا

نعي المناضل عبد المنعم الشيراوي

  • مر أسبوع على رحيل المناضل الوطني الكبير أحمد الشملان،وها نحن اليوم نودع مناضلا وأخًا وصديقا ورفيقا هو الأخ عبد المنعم الشيراوي. اعتذر لعدم مشاركتي في وداعه لوجودي خارج البحرين.خالص العزاء وعظيم المواساة لأسرته وأصدقائه ومحبيه.عزائي لصديقنا العزيز وشقيقه أستاذنا الأخ علي الشيراوي.
  • خالص العزاء والمواساة إلى أسرة وعموم #عائلةالشيراوي الكرام، في وفاة الرجل الوطني المرحوم #عبدالمنعمالشيراوي رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرا ايضا :سبب وفاة المناضل أحمد الشملان

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموشوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الشاب لؤي عدنان الحاج
التالي
سبب وفاة السفير التركي مراد كراغوز

اترك تعليقاً