البحرين

سبب وفاة سائق الدارجة جينو مادير

سبب وفاة سائق الدارجة جينو مادير

سبب وفاة سائق الدارجة جينو مادير ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

اصابة سائق الدارجة جينو مادير

تم نقل جينو مادير جواً إلى المستشفى بعد حادث تحطم قرب نهاية المرحلة الخامسة من جولة سويسرا. تحطم متسابق البحرين المنتصر مادير وماغنوس شيفيلد من Ineos Grenadiers عند النزول قبالة Albulapass.

أصدرت بحرين فيكتوريوس بيانًا جاء فيه: “جينو مادير كان متورطًا في حادث تحطم على الهبوط نحو لا بونت ، خط النهاية من المرحلة الخامسة في تور دي سويس. “خرج الفارس عن الطريق وسقط في واد ، حيث ساعده طبيب السباق على الفور. تم العثور على مادير غير مستجيب ، وتم إنعاشه في مكان الحادث ثم نُقل بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى خور. سيتبع المزيد من الأخبار حول عواقب الحادث بعد أن يخضع مادير لمزيد من الفحوصات.
اقرا ايضا : سبب وفاة اللاعب رضا معرفي

وأصدر منظمو السباق بياناً نقلته مجلة “أخبار الدراجات” جاء فيه: “في سباق الكيلومتر 197 عند نزول البولاباس ، تحطم راكبان بسرعة عالية جداً. كان طبيب السباق في مكان الحادث في غضون دقيقتين. استجاب ماغنوس شيفيلد ، وتم نقله إلى مستشفى ساميدان مصابًا بكدمات وارتجاج في المخ. جينو مادير يرقد بلا حراك في الماء. تم إنعاشه على الفور ثم نُقل إلى مستشفى خور بواسطة الإسعاف الجوي.

انتقد بطل العالم Remco Evenepoel (Soudal-QuickStep) قرار الهبوط في نهاية هذه المرحلة القاسية.

قال إيفينبول: “لا يمكن لأحد أن يقتنع بأن السباق ينتهي بعد هذا الهبوط الخطير. سمعت أن بعض اللاعبين سقطوا. كان من الأفضل لو كانت النهاية على القمة.” وأضاف على تويتر: “أتمنى أن يكون كل الرجال المتورطين في الحادث بخير. “آمل أن تكون المباراة النهائية لمرحلة اليوم غذاء للتفكير لكل من منظمي ركوب الدراجات وكذلك لأنفسنا كفرسان. “بينما كان من الممكن تمامًا إنهاء القمة ، لم يكن قرارًا جيدًا السماح لنا بإنهاء هذا الهبوط الخطير. بصفتنا فرسان ، يجب أن نفكر أيضًا في المخاطر التي نتحملها عند نزول الجبل. “أفكاري وقوتي مع جينو مادير وماغنوس شيفيلد.”
اقرا ايضا : ما سبب وفاة اللاعب الكولومبي أندريس بالانتا

سبب وفاة سائق الدارجة جينو مادير

أعلن فريق البحرين فيكتوريوس للدراجات يعلن وفاة متسابقه السويسري جينو مادير عقب اصطدامه بأحد الوديان عند الهبوط نحو خط النهاية للمرحلة الخامسة من سباق سويسرا الذي أقيم أمس الخميس…

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
من هو اللواء عزيز سالم الذايدي ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة عبدالباسط احمد ايماني وحماته فاطمة درويش

اترك تعليقاً