الإمارات

سبب وفاة خميس ناصر علي الرويحي

سبب وفاة خميس ناصر علي الرويحي

سبب وفاة خميس ناصر علي الرويحي عم الحزن والاسى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفقد هذه الشخصية التي ما كانت سوى محبة لمن حولها حانية رائعة متميزة في الاجتماع ومتميزة في كل مجالات الحياة لا تفارق البسمة هذه الشفاه التي ترجلت وارحلت وهي مبتسمة وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف واياكم على على هذه الموضوع الذي شغل العديد من الحسابات عبر مسائل التواصل المختلفة .

سبب وفاة خميس ناصر علي الرويحي

صدم الجميع بوصول خبر وفاة خميس ناصر علي الرويحي وذلك يوم الخميس الموافق 25 ذو الحجة الموافق 13/7/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعدمعاناة طويلة مع مرض السرطان . ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

صلاة الجنازة عجمان بعد صلاة العصر الخميس 13/7/2023 م 25 ” ذو الحجة ” 1444 هـ جنازة [ خميس ناصر علي الرويحي ] يرحمه الله بمسجد الروضة

عبد الله خميس ناصر علي الرويحي

قال عبدالله خميس الطا عبدالله خميس ..الثاني على”التكنولوجيا التطبيقية”: والدي أصيب بالسرطان..

وحرصت على التفوق”من أجله أبدى الطالب عبد الله خميس ناصر على الرويحى، الثاني على الدولة بنظام ثانوية التكنولوجيا التطبيقية، سعادته البالغة بإعلانه ضمن أوائل الدولة في المرحلة الثانوية، مؤكداً أن تنظيم الوقت كان العامل الأبرز الذي اعتمد عليه للوصول إلى التفوق.

وقال عبدالله خميس الطالب بمدرسة ثانوية التكنولوجيا التطبيقية بنين بعجمان لـ”الإمارات اليوم”، إن أكثر شيء ساعده على التفوق هو تنظيم الوقت ودعاء الوالدين، مشيراً إلى أنه مرّ بظروف صعبة في الفترة الأخيرة قبيل الامتحانات بسبب إصابة والده بمرض السرطان وقيامه بمساعدته طوال الوقت بجانب دراسته، وهو الأمر الذي أعطاه دفعة قوية للتفوق حتى يؤثر هذا الأمر بالإيجاب على صحة والده.

وأضاف: “كنت أقضي وقتي بالمدرسة وعقب عودتي أذاكر ساعة ونصف لمراجعة كل ما درسته، وفي فترة الامتحانات كنت أذاكر أوقاتاً أطول”، مؤكداً أنه حرص دائماً على تنظيم وقته وجهده، وخاصةً في ظل الظروف الصعبة التي واجهته بمرض والده.

السابق
خان کا آنا ضروری
التالي
سبب وفاة فيصل سالم علي بن حيدر

اترك تعليقاً