الكويت

سبب وفاة حمود فلاح العنزي

سبب وفاة حمود فلاح العنزي

سبب وفاة حمود فلاح العنزي سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا ...

سبب وفاة حمود فلاح العنزي

انتقل لرحمة الله تعالى الطفل حمود فلاح العنزي الموافق 2/5/2023 وذلك بعد بعد معاناته مع مرض السرطان حيث كان يتلقى العلاج في تايلند نطلب المسؤلين بتسهيل وتسريع إجراءات عودته لدفنه في ارض الوطن ولقد ضجت الكثير من المواقع عبر المنصات المختلفة بالحديث عن وفاة هذا الشخص الذي ترك اثرا طيبا في نفس كل من جلس معه او تعامل مع أو حدثه ولقد تم تحديد يوم للصلاة عليه في مسجد وسيتم دفنه بعد ذلك

فكتب أنور المطيره معزيا والد الفقيد ( خالص العزاء وصادق المواساة . بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى . حمود فلاح قطيان البسي الحبلاني العنزي . لله ما اخذ وله ما اعطى وكل شيء عنده باجل مسمى . نسأل الله ان يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الاعلى . إنا لله وإنا إليه راجعون)

وابضا كتب ملتقى عنزة ابناء وائل ( خالص العزاء وصادق المواساة . بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى . حمود فلاح قطيان البسي الحبلاني العنزي . لله ما اخذ وله ما اعطى وكل شيء عنده باجل مسمى . نسأل الله ان يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الاعلى . إنا لله وإنا إليه راجعون)

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على سبب وفاة حمود فلاح العنزي الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
سبب وفاة جدي النشاشيبي
التالي
سبب وفاة الشيخ بخيت بن سعد بن خرمان الزهراني

اترك تعليقاً