منوعات

سبب وفاة جمال الظاهر مصمم المعارك

سبب وفاة جمال الظاهر مصمم المعارك

سبب وفاة جمال الظاهر مصمم المعارك سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا..

من هو المصمم جمال الظاهر ويكيبيديا

يعتبر جمال الظاهر ويكيبيديا من مواليد سنه 1984م، ويعد مخرج مشهور ومدرب المعارك في الدراما السورية، حيث انه يمتلك شركه كبيرة تسمي شركه شمس الدولية للإنتاج الفني، ورغم ذلك كان يدرس تصميم في العاصمة التشكيلية وبعدها في معهد كودوكان باليابان ودرس الفنون القتالية.

المصمم جمال الظاهر السيرة الذاتية

هناك الكثير من التساءلات حول جمال الظاهر ونقدم لكم الكثير من المعلومات تخص جمال الظاهر:

  • فنان ومخرج يلقب بسفير الرقية في السينما العربية .
  • هو الشخص الوحيد الذي يحرق نفسه من غير مواد خاصه الا انه يتسلح بمهارات رياضيه وقدرات عالية وفنيه.
  • تدرب لمده 5 سنوات في تاكاشس كوكي علي يد معلم ياباني.
  • شارك الكثير من الاعمال الفنية الصعبة متل مسلسل وادي الذئاب وباب الحارة.
  • يذكر أن المخرج جمال الزاهر برز من خلال تنفيذ للعديد من المشاهد القتالة الخطرة، خاصة بعد أن قام بدراسة تصميم المعارك في العاصمة براغ ومن ثم ذهب إلى اليابان من اجل إتقان هذا الأمر.

سبب وفاة جمال الظاهر مصمم المعارك

أعلنت اليوم ووسائل الإعلام السورية عن وفاة مصمم المعارك والمخرج جمال الظاهر، الذي يعتبر من البرز المخرجين المجازفين والذين كان لهم بصمة كبيرة جدا في المعارك التي كانت، تقام في الأعمال السينمائية وقالت وسائل الإعلام أن جمال الظاهر توفي بعد صراعه مع مرض السرطان الذي استطاع، أن ينتصر على مصمم المعارك في نهاية المطاف وتوفي الظاهر تاركا خلفه إرثا كبير جدا ينتظر من يقوم به من خلفه.

السابق
كليشة اختبار 1444
التالي
من هو المصمم جمال الظاهر ويكيبيديا

اترك تعليقاً