السعودية

سبب وفاة والدة العميد محمد بن سعيد الصلاخي

سبب وفاة والدة العميد محمد بن سعيد الصلاخي

سبب وفاة والدة العميد محمد بن سعيد الصلاخي سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا ..

سبب وفاة والدة العميد محمد بن سعيد الصلاخي

لقد فجع الجميع بهذا الخير حيث انتقلت لرحمة الله اتعالى والدة العميد محمد بن سعيد الصلاخي اليوم الجمعة الموافق 29/10/144 وذلك بعد مرضها ومن المقرر الصلاة عليه والفدن في أن يت م تحديد ذلك في وقت لاحق ولقد كان الفقيد محببا للجميع كان متسما بالصفات الطيبة والمميزة وترك خلفة عيون دامعة وقلوبا مفجوعة ..

بأحرّ التعازي والمواساة للعميد محمد بن سعيد الصلاخي الحارثي في وفاة والدته ، سائلًا الله أن يتغمدها بواسع رحمته ، ويسكنها فسيح جناته .

نا لله وإنا إليه راجعون. تلقينا ببالغ الحزن والاسى نبا وفاة والدة سعادة العميد محمد بن سعيد الصلاخي وانا اذ نشاطركم الحزن والاسى لهذا المصاب الجلل فانا نسال الله الرحمه والمغفره للفقيدة ولذويها الصبر والسلوان خالص العزاء والمواساة لسعادة العميد و إخوانه والأسرةالكريمة.

السابق
سبب وفاة شقيقة الفنانة آثار الحكيم
التالي
The cause of the death of musician Andy Rourke of The Smiths

اترك تعليقاً