منوعات

سبب وفاة الفنان الأرجنتيني أليخاندرو ميرابفيل على المسرح

سبب وفاة الفنان الأرجنتيني أليخاندرو ميرابفيل على المسرح

سبب وفاة الفنان الأرجنتيني أليخاندرو ميرابفيل على المسرح انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

سبب وفاة الفنان الأرجنتيني أليخاندرو ميرابفيل على المسرح

أعلنت هيئة الإطفاء والإنقاذ في منطقة أين الفرنسية عن وفاة الفنان الأرجنتيني أليخاندرو ميرابفيل، الباريتون البارز، البالغ من العمر 54 عامًا، أثناء أدائه على خشبة المسرح في مهرجان أمبرونيه للموسيقى الباروكية.

تعرض ميرابفيل لأزمة قلبية مفاجئة خلال عرضه، مما أدى إلى توقف العرض وانسحاب الجمهور.

وقدم الرجل المتوفى عروضا كثيرة سابقا في أمبرونيه. وعلقت إدارة مركز أمبرونيه للقاءات الثقافية في بيان، بالقول: “رحيله المفاجئ يتركنا في حالة صدمة”.

من هو أليخاندرو ميرابفيل ويكيبيديا

وقد كان أليخاندرو ميرابفيل عضوًا نشطًا في الفرقة الفنية التي شاركت في المهرجان، وكان قد أحيا العديد من العروض الناجحة في مهرجان أمبرونيه في الماضي، تعبيرًا عن حزنهم العميق لفقدانه، أعربت إدارة مركز أمبرونيه للقاءات الثقافية في بيان عن حالة صدمة جماعية وفاجعة فنية بسبب رحيله المفاجئ.

وكانت فرقة “كابيلا ميديتيرانيا” وجوقة نامور، تقدمان عرضا على خشبة المسرح في كنيسة أمبرونيه تحت إشراف قائد الأوركسترا الأرجنتيني، ليوناردو غارسيا ألاركون، عندما شعر الفنان بتوعك.

وكان العرض يُبث عبر قناة “كولتور بوكس” التلفزيونية، التابعة لشبكة “فرانس تلفزيون” العامة.

وتدخلت خدمات الطوارئ و”أخلي الجمهور سريعا من المكان، وأُرسل أيضا طلب للحصول على دعم نفسي محتمل للفرقة إلى المركز 15″، وفق هيئة الإطفاء والإنقاذ في منطقة أين الفرنسية.

ويقام مهرجان أمبرونيه الذي يُعد أحد الفعاليات الباروكية السنوية الكبرى في أوروبا، بدورته الرابعة والأربعين، في الفترة بين 15 أيلول و8 أيلول. (الحرة)

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة عميد عائلة الخريجي ومترجم الملوك منصور الخريجي
التالي
سبب وفاة مقدم “الهنواتي ” هاني نقشبندي

اترك تعليقاً