السعودية

سبب وفاة الطفلة ميرال في كوباني

سبب وفاة الطفلة ميرال في كوباني

سبب وفاة الطفلة ميرال سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوغعة العربي ةبيتا..

سبب وفاة الطفلة ميرال في كوباني

لقد فجع الجميع بهذا الخير حيث انتقلت لرحمة الله تعالى الطفلة ميرال اليوم السبت الموافق 20/5/2023 وذلك بعد أن سقطت في بئر وتم انقادها ومن المقرر الصلاة عليه والفدن في أن يت م تحديد ذلك في وقت لاحق ولقد كان الفقيد محببا للجميع كان متسما بالصفات الطيبة والمميزة وترك خلفة عيون دامعة وقلوبا مفجوعة ..

بعد 42 ساعة على بقاء الطفلة ميرال عدنان بكر (3 أعوام) داخل البئر الذي سقطت فيه، في قرية بندر غرب مدينة كوباني، تمكنت فرق الإنقاذ اليوم، من إخراجها.

وأفاد مراسلنا في المدينة، بأنه أسعفت الطفلة فور إخراجها إلى مشفى كوباني، أملاً في إنقاذ حياتها، لكنها فارقت الحياة قبل لحظات في المشفى.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
رابط وزارة الداخلية السعودية قسم التجنيس 1445
التالي
ما هي شروط التجنيس في السعودية 2023

اترك تعليقاً