منوعات

سبب وفاة الشيخ هاني منصور السجدي امام مسجد بني هاشم

سبب وفاة الشيخ هاني منصور السجدي امام مسجد بني هاشم

سبب وفاة الشيخ هاني منصور السجدي عم الحزن والاسى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفقد هذه الشخصية التي ما كانت سوى محبة لمن حولها حانية رائعة متميزة في الاجتماع ومتميزة في كل مجالات الحياة لا تفارق البسمة هذه الشفاه التي ترجلت وارحلت وهي مبتسمة وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف واياكم على على هذه الموضوع الذي شغل العديد من الحسابات عبر مسائل التواصل المختلفة .

سبب وفاة الشيخ هاني منصور السجدي امام مسجد بني هاشم

توفي مساء أمس الخميس، خادم مسجد بني هاشم في منطقة سحاب بالعاصمة عمّان، الشيخ هاني منصور السجدي “أبو عبدالرحمن”، وهو يؤم بجموع المصلين أثناء صلاة العشاء.

وكان الشيخ السجدي صلى بالمصلين في الركعة الأولى وقرأ سورة الفاتحة والتين حتى وصل إلى الآية الخامسة منها (إِلا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ) قبل أن يسقط مغشيا عليه ويفارق الحياة.
اقرا ايضا : ما هي شروط الجنسية الامريكية

ونعى أبناء مدينة سحاب الشيخ السجدي داعين له بالرحمة والمغفرة، ومستذكرين مناقبه وخصاله الحميدة وسيرته الحسنة التي لمسها كل من عرفه.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموشوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
كم عدد ابناء امل عباس؟
التالي
متى موعد ومكان دفن الفنانة أمل عباس

اترك تعليقاً