منوعات

سبب وفاة عبد الرحمن كمال مجدي في طنطا

خيمت حالة من الحزن الشديد على أسرة شاب يدعى عبد الرحمن كمال مجدي، بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، عقب علمهم بوفاة نجلهم بعد ساعات من زفاف شقيقته في إحدى القاعات الكبرى على طريق طنطا – المحلة، إذ غيبة الموت فجأة أثناء نومه، وسط حالة من الصدمة والذهول لأصدقائه ومحبيه.

وقال الأهالي بمدينة طنطا، إن الشاب المتوفي متزوج منذ ثلاث شهور وتحديدا في أغسطس الماضي، وكان يتمتع بحسن السمعة الطيبة والحب من جميع أهالي مدينة طنطا، ولم يمهله القدر وقتا ليعيش شبابه، وقبل ساعات من وفاته كان يشارك في حفل زفاف شقيقته الصغرى وكانت صحته جيدة ولا يعاني من شيء.

سبب وفاة عبد الرحمن كمال مجدي في طنطا

وأضافوا أنه عقب الانتهاء من حفل زفاف شقيقة المتوفي قام بتوصيلها إلى منزل الزوجية، وسط حالة من الفرحة والسعادة الغامرة، إذ وافته المنية في أثناء النوم بشكل مفاجئ، وتحول الفرح إلى مأتم.

وقال أحمد يسري أحد أقارب الشاب المتوفي، إن موت الفجأة اختطف الشاب في مقتبل شبابه، دون سابق إنذار، جعل أهله وأصدقاءه في حالة حزن، مضيفًا: كان كل شيء على ما يرام، ليلة أمس الخميس، الفقيد كان يرقص ويضحك مع شقيقته العروسة في حفل زفافها، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، ولم يشكو من أي مرض، وفوجئنا صباح اليوم بوفاته بسكته قلبية أثناء النوم، ليقول القدر كلمته ويلفظ أنفاسه الأخيرة بعد زفاف شقيقته والاطمئنان عليها.

وعقب انتشار خبر وفاته، نعى العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الشاب عبد الرحمن مجدي والذي توفى فجأة عقب احتفاله بحفل زفاف شقيقته.

اخر ما كتبه عبد الرحمن كمال مجدي

وكان أخر ما كتبه الشاب المتوفي عبر حسابه على فيسبوك: أبي الغالي لا تقلق في قبرك فهنا من صلبك يسير على خطاك يكمل مسيرتك يدعو لك في كل ساعة وسأظل أروي روحك الراحلة بالدعاء إلى أن ألقاك بإذن الله في الجنة.. جعل الله الريان بابك والفردوس ثوبك والكوثر شرابك، والحبيب النبي صل الله عليه وسلم شفيعك وجارك وعرش الرحمن ظلالك.

السابق
غرزة الكفافة بكل سهولة
التالي
العثور على المفقودة الكويتية مطره

اترك تعليقاً