منوعات

سبب وفاة الشيخ عفيف النابلسي

سبب وفاة الشيخ عفيف النابلسي

سبب وفاة الشيخ عفيف النابلسي عم الحزن والاسى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفقد هذه الشخصية التي ما كانت سوى محبة لمن حولها حانية رائعة متميزة في الاجتماع ومتميزة في كل مجالات الحياة لا تفارق البسمة هذه الشفاه التي ترجلت وارحلت وهي مبتسمة وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف واياكم على على هذه الموضوع الذي شغل العديد من الحسابات عبر مسائل التواصل المختلفة .

من هو الشيخ عفيف النابلسي ويكيبيديا

ولد سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي في بلدة البيسارية من قرى جبل عامل بالقرب من مدينة صيدا في العام 1941 . هو الأصغر بين أخوين أكبر منه. أمضى طفولته في القرية ودرس على الطريقة التقليدية حافظاً للقرآن الكريم. كان شغوفاً بالمطالعة وقضى أوقاتاً طويلة في صغره في قراءة الكتب وحفظها التي كان يستعيرها من بعض المتعلمين في القرية والجوار.

سبب وفاة الشيخ عفيف النابلسي

صدم الجميع بوصول خبر وفاة الشيخ عفيف النابلسي وذلك يوم الجمعة الموافق 26 ذو الحجة الموافق 14/7/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد صراع مع المرض ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

الشيخ عفيف النابلسي في ذمة الله

توفي اليوم العلامة الشيخ عفيف النابلسي عن عمر ناهز 82 عاما
وجاء في بيان النعي:

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْصَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ

“إذا مات العالم ثلم في الإسلام ثلمة لا يسدها شيء إلى يوم القيامة”

ببالغ التسليم والرضا بحكم الله وقضائه
ننعى إلى صاحب العصر والزمان (عج) ومراجعنا العظام والحوزات العلمية، وإلى أمة المقاومة والجهاد رفيق درب الشهيدين الشيخ راغب حرب والسيد عباس الموسوي
ووكيل المرجع الإمام الشهيد السيد محمد باقر الصدر أعلى الله مقامه
ورفيق الإمام المغيب السيد موسى الصدرأعاده الله سالماَ
الفقيه الرباني والعالم المجاهد، سماحة آية الله الشيخ عفيف النابلسي الذي وافته المنية صباح هذا اليوم الجمعة الواقع في 14 تموز 2023 بعد صراع طويل مع المرض،وبعد عمر قضاه في العلم والجهاد والعطاء والدعوة إلى الله.
إننا نرفع إلى الله أكفنا بالدعاء أن يفسح له في رياض جنته، وينزله خير المنزلة، بما تقرّ به عينه، ويتقبله بأحسن القبول، في دار المقامة التي لا تزول، ومحل كرامته التي لا تحول، إنه سميع مجيب الدعاء.

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموشوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هو الدكتور وليد حمود الحماد ويكيبيديا
التالي
من هو الشيخ عفيف النابلسي ويكيبيديا

اترك تعليقاً