السعودية

سبب وفاة الشيخ عبدالرحمن بن ناصر الحمد – وفاة والد الدكتور ناصر الحمد

سبب وفاة الشيخ عبدالرحمن بن ناصر الحمد - وفاة والد الدكتور ناصر الحمد

سبب وفاة الشيخ عبدالرحمن بن ناصر الحمد – وفاة والد الدكتور ناصر الحمد لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة الشيخ عبدالرحمن بن ناصر الحمد – وفاة والد الدكتور ناصر الحمد

توفي فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن ناصر علي الحمد “أبوعبدالله”، والد الدكتور ناصر الحمد، إمام وخطيب جامع القفاري، ورئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في حي السلام.

وتقرر أن يصلى على الفقيد عصر اليوم الجمعة، بجامع الراجحي، ويدفن في مقبرة النسيم.

ويقام عزاء الرجال في المقبرة، فيما سيكون عزاء النساء في الجامع.

أسرة “سبق” تتقدم بخالص العزاء والمواساة للدكتور “ناصر” وذوي الفقيد، تغمّده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، و”إنا لله وإنا إليه راجعون”.

نعي الشيخ عبدالرحمن بن ناصر الحمد

أنعي والدي وحبيبي وقرة عيني وبهجة روحي وريحانة فؤادي : والدي الرجل الصالح عبدالرحمن ناصر علي الحمد … إنّ العين لتدمع وإن القلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي الربّ وإنّا لله وإنّا إليه راجعون الصلاة عليه عصر الجمعة غدا السادس عشر من شهر صفر في جامع الراجحي اللهم ارحمه رحمة الأبرار

إنَّا لله و إنا إليه راجعون … رحل العابد الزاهد جارنا ووالدنا الشيخ عبدالرحمن بن ناصر الحمد، عرفته منذ عام 1408 هـ، احسبه والله حسيبه و لا أزكي على الله أحدا، أنه لم يتغير أو يتبدل: سليم الصدر مخموم القلب صدوق اللسان. يأسر الجميع بسمته ورحابة صدره ودماثة خلقه وإشراقة وجهه. اللّهم إغفر له وتغمده بواسع رحمتك وألهم أهله وذويه الصَّبر والإيمان واخلف عليهم خيرا واجمعهم به في الفردوس الأعلى من الجنة، آمين .

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
قصائد كريم العراقي – اجمل ما قاله الشاعر كريم العراقي
التالي
عبارات عن اليوم الوطني السعودية 93 قصيرة وطويلة معبرة جدا 1445

اترك تعليقاً