الإمارات

سبب وفاة الشيخة مريم بنت علي بن حمد المعلا

سبب وفاة الشيخة مريم بنت علي بن حمد المعلا

سبب وفاة الشيخة مريم بنت علي بن حمد المعلا مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم ..

سبب وفاة الشيخة مريم بنت علي بن حمد المعلا

انتقل لرحمة الله تعالى وفاة الشيخة مريم بنت علي بن حمد المعلا اليوم الأربعاء الموافق 3/5/2023 وذلك بعد ولقد ضجت الكثير من المواقع عبر المنصات المختلفة بالحديث عن وفاة هذا الشخص الذي ترك اثرا طيبا في نفس كل من جلس معه او تعامل مع أو حدثه ولقد تم تحديد يوم للصلاة عليه في مسجد وسيتم دفنه بعد ذلك

قدّم سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين،الأربعاء، واجب العزاء في وفاة المغفور لها الشيخة مريم بنت علي بن حمد المعلا.

وأعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء بمنطقة السلمة بأم القيوين، عن خالص تعازيه ومواساته إلى أسرة الفقيدة وذويها، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كما قدّم العزاء الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، وراشد محمد أحمد مدير التشريفات بالديوان الأميري.

السابق
ما سبب وفاة الصحفي عمار عباس
التالي
سبب وفاة سيف يوسف بن ثاني

اترك تعليقاً