الإمارات

سبب وفاة الشابة عالية مراد ميرزا بركت البلوشي

سبب وفاة الشابة عالية مراد ميرزا بركت البلوشي

سبب وفاة عالية مراد ميرزا بركت البلوشي سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة الشابة عالية مراد ميرزا بركت البلوشي

انتقلت لرحمة الله شعالى الشابة عالية مراد ميرزا بركت البلوشي شقيقة كل من سعادة عبدالله مراد ميرزا بركت البلوشي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة و طارق مراد ميرزا بركت البلوشي وذلك الوم الاحد الموافق 7 ذي الحجة الموافق 25/6/2023 وذلك في حادث عرضي ولقد ادخلت للمستشفى ولكنها انتقلت لرحمة الله تعالي عز وجل .

موعد الصلاة على الشابة عالية مراد ميرزا بركت البلوشي

صلاة الجنازة كلباء بعد صلاة العصر الاحد 25/6/2023 م 7 ” ذو الحجة ” 1444 هـ جنازة [ الشابة : عالية مراد ميرزا بركت البلوشي ] يرحمها الله وعوض شبابه وارفع درجتها في الجنة بمسجد الهدى

الدعاء للشابة عالية مراد ميرزا بركت البلوشي

  • اللَّهُمَّ اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقّها من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس واغفر لها إنك أنت الغفور الرحيم.
  • اللَّهُمَّ إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنها واجعلها ممن يسمعون كلام الملائكة في الجنة والذين يرزقون بالحياة الخالدة الهانئة إنك على كل شيء قدير.
  • اللَّهُمَّ إنها فقيرة إلى رحمتك فاغفر لها وارحمها واعفو عنها واجعلها من الذين يدخلون الجنة دون حساب ولا سابق عذاب يا عليّ يا قدير.
  • اللَّهُمَّ إني أتوسل بك إليك أن تعطيها من رحمتك ولا تحرمها وأن تزيدها ولا تنقصها وأن تعفو عنها وتغفر لها إنّك أنت العفوّ الرحيم.
  • اللَّهُمَّ إنك أنت القوي العزيز الغفور فاغفر لها كلَّ ذنبٍ وأنت القادر واعفُ عنها وأنت الكريم فأكرمها بالمكانة الحسنة واغسل خطاياها واجعل صفحتها بيضاء نقية وثقِّل ميزان حسناتها إنك على كل شيء قدير.
  • اللَّهُمَّ يا عزيز يا غفور إنك على كل شيء قدير اغفر لها وارحمها واعفُ عنها وأكرمها بمكانةٍ عظيمةٍ جزاء إحسانها يا عزيز يا حيّ يا قيوم.
  • اللَّهُمَّ ارحمها في قبرها وهي بين يديك، واغفر لها وعوضها عوضاً حسناً واجعلها من الخالدين في جنات النعيم يا أرحم الراحمين

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة محمد العويد الزغيبي
التالي
سبب وفاة خميس سعد مبارك المنصوري

اترك تعليقاً