منوعات

وش حقيقة وفاة الممثلة المصرية علا غانم

وش حقيقة وفاة الممثلة المصرية علا غانم

وش حقيقة وفاة الممثلة المصرية علا غانم انتشر في الساعات الماضية خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية المعروفة والمحببة في المجتمع العربي ولقد انتشرت التعازي في مواقع التواصل الاجتماعي ولقد كانت هذه الشخصية من الشخصيات المعروفة والمحببة ولها العديد من الانجازات التي ظلت دليلا على ما مدى انتماء هذه الشخصية للوطن وفي هذا المقال في موقع مطبخك سنقف وبشكل متسع للحديث عن هذه الشخصية وعن سبب وفاتها أملين ان ينالالمقال اعجابكم ..

وش حقيقة وفاة الممثلة المصرية علا غانم

علا غانم هي فنانة مصرية تبلغ من العمر 51 عاماً، موهوبة ومحبوبة لدى الجمهور، قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والتلفزيون، وحققت شهرة واسعة بفضل موهبتها وادائها الرائع.

وعن حقيقة وفاة الممثلة علا غانم، أكدت مصادر مقربة من الممثلة المصرية علا غانم بأنها تتمتع بصحة جيدة جداً وأن هناك من ينشر هذه الاخبار المسيئة بحقها والتي أخافت محبيها من أجل إيذائها لكن في الواقع ليست صحيحة على الرغم من انها مرت بأزمة نفسية صعبة اذ خضعت الممثلة المصرية التي دخلت في خلافات ومشاجرات مع زوجها لرعاية صحية مكثفة بعد دخولها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ما هي أعمال الفنانة علا غانم؟

من الأفلام
خط الموت.
سعيد كلاكيت.
البرنسيسة.
الفندق.
31/12.
أحاسيس.
الأكاديمية.
صياد اليمام.
دون رقابة.
البلد دي فيها حكومة.
لحظات أنوثة.
حوش اللي وقع منك.
مهمة صعبة.
كامل الأوصاف.
حريم كريم.
محامي خلع.
سهر الليالي.
أشتاتا أشتوت.
آخر الدنيا.
جمهورية أمبابة.

من المسلسلات التي شاركت فيها الفنانة علا غانم
قلوب
أحلام سارة:2005
أشباح المدينة:2006
قشطة وعسل.
أوان الورد
ولي العهد
حواري بوخاريست
مزاج الخير.
الزوجة الثانية.
الزوجة الرابعة.
ابن موت.
شارع عبد العزيز. جزئين
العار.
الحارة.
أماكن في القلب.
حديث الصباح والمساء.
وجه القمر.
زيزينيا.
جسر الخطر
ورق التوت.
أبو البنات
سلسال الدم. الجزء الأول، الثاني، الثالث
السبع بنات.
ظل الرئيس
طعم الحياة

علا غانم ويكبيديا

ولدت الفنانة علا غانم في دولة الكويت في بعد ذلك انتقلت إلى العيش في الإسكندرية، تخرجت من كلية الفنون الجميلة عام 1994 قسم تصوير، ولم تكمل دراستها بمعهد الفنون المسرحية، جاءت شهرتها إثر أدائها دورا في أغنية «هنساك» للمغني محمد فؤاد، بدأت العمل الفني بمجال الإعلانات التلفزيونية بعد ذلك اتجهت إلى التمثيل وصلت إلى أدوار البطولة وشاركت بالعديد من المسلسلات والأفلام السينمائية.

الحياة الأسرية لعلا غانم  

تزوجت الفنانة علا غانم ثلاث مرات، الأولى كانت من «وليد الضفراوي» وهي بالسابعة عشر من عمرها، وأنجبت له ابنتين هما «كاميليا» و«فريدة» وانفصلت عنه بعد خمس سنوات، والثانية كانت من «أحمد المسلّمي» واستمر الزواج 7 أشهر فقط، والثالثة من رجل الأعمال “عبد العزيز لبيب” وما زالت مستمرة معه.

وبذلك متابعي موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد وصلنا لختام هذا الموضوع الذي شغل وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الامضية راجيين ان يكون الموشوع قد حضي على اهتمامكم ..

السابق
من هو عبدالرزاق المجلهم ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة الصحفي فنيدس بن بلة

اترك تعليقاً