منوعات

سبب وفاة السيناريست المصري شريف بدر الدين

سبب وفاة السيناريست المصري شريف بدر الدين لقد ترجل قبل ساعات شخص عزيز على الجميع رجل كريم معطاء كريم ذو خلق حميد رجل ذو سمعة طيبة رجل اذا اعطى لم يعر ورجل اذا خدم لم يزل ورجل اذا عمل احسن افتقن ولقد عم الحزن ربوع مدينته وبلدته وبلده ولقد نعاه المحبون والاقرباء وكذلك العامليين معه وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف ثنيهات مع صفات ومع هذا الشخص راجيين أن يكون المقال على قدر الاعجاب ..

سبب وفاة السيناريست المصري شريف بدر الدين

توفي كاتب السيناريو المصري، شريف بدر الدين، الأربعاء، عن عمر يناهر الـ45 عاما، بعد أن أصيب بأزمة قلبية حادة، بحسب ما نشرت وسائل إعلام مصرية.

وشيع أهالي مدينة زفتى بمحافظة الغربية جثمان السيناريست بدر الدين إلى مثواه الأخير.

ونعى عدد من الفنانين المصريين بدر الدين على صفحاتهم الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي.

من هو شريف بدر الدين ويكيبيديا

ولد بدر الدين عام 1979، وحصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة عام 2001، ودرجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما عام 2006. 

شارك بدر الدين في كتابة عدة مشاريع سينمائية وتليفزيونية من أهمها مسلسل “الست كوم” و”تامر وشوقية” وحلقات الأطفال المميزة “عالم سمسم” و فيلم “كده رضا” ومسلسل “كوافير أشواق”.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
انستغرام الشيخة مهرة بنت حاكم دبي – سبب طلاقها
التالي
سبب وفاة حارس مرمى برشلونة البديل جاستن كورنيجو

اترك تعليقاً