منوعات

سبب وفاة الدكتور محمد الجوادي

سبب وفاة الدكتور محمد الجوادي

سبب وفاة الدكتور محمد الجوادي انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

من هو الدكتور محمد الجوادي ويكيبيديا

ولد بمدينة فارسكور بمحافظة دمياط عام 1958 وجمع بين التفوق في الدراسة، والعمل السياسي لاحقا، وأسس نادي جامعة علوم القاهرة، وأسس بعد ذلك نادي جامعة الزقازيق للشباب والعلوم والبيئة. وله عدد من الكتب في الطب، واللغة.

سبب وفاة الدكتور محمد الجوادي

نحن فريق موقع الدكتور محمد الجوادي ننعي إلى الأمة وفاة العالم الجليل الدكتور محمد الجوادي الذي ترك بصماته العلمية الموسوعية في شتى مناحي العلوم الإنسانية.

، فجر الجمعة عن 65 عاما، بعد صراع مع المرض، بحسب ما نشرت شخصيات على موقع تويتر.

ونشر رئيس الهيئة العالمية لنصرة النبي وعضو مجلس الأمناء باتحاد علماء المسلمين، الدكتور محمد الصغير، نعيا للجوادي على صفحته الرسمية.

ولا نجد أصدق ماننعي به عالمنا إلا ماكتبه بقلمه في نعي المرحوم الأستاذ فاروق شوشة فكلماته التي نعاه بها تنطق تماما بما نود نعي الدكتور الجوادي به يرحمه الله، ونسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
من هي حنان العمري مريضة الكلى
التالي
من هو قاتل عهد بنت سعود الرويلي

اترك تعليقاً