منوعات

سبب وفاة الاعلامي مايكل باركنسون – مايكل باركنسون ويكيبيديا

سبب وفاة الاعلامي مايكل باركنسون - مايكل باركنسون ويكيبيديا

سبب وفاة الاعلامي مايكل باركنسون – مايكل باركنسون ويكيبيديا سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة الاعلامي مايكل باركنسون

وفاة الصحفي والمحاور الشهير مايكل باركنسون عن عمر [88] عام.
ويتداول مغردون على نحو واسع مقاطع لحواراته الشهيرة أبرزها لقاء مع الملاكم محمد علي كلاي .

باركنسون مؤلف وله اهتمامات بالصحافة #الرياضية وحائز على عدد من الأوسمة الرفيعة.

مايكل باركنسون ويكيبيديا

مايكل باركنسون (بالإنجليزية: Micheal Parkinson) (مواليد 29 مارس 1935) صحفي ومذيع وكاتب ومقدم برامج تلفزيونية بريطاني، اشتهر بتقديمه برنامج حواري اسمهParkinson (بالعربية: باركنسون) لمدّة 20 سنة…

وُلد باركنسون في 29 مارس سنة 1935 في كودوورث بالمملكة المتحدة، كان والده عامل بمنجم. درس في مدرسة قواعد بمسقط رأسه. كان مايكل لاعب كريكت.

مايكل باركنسون متزوج من ماري باركنسون منذ 22 أوت 1959 وأنجبا ثلاثة أبناء «أندرو» (1960)، «نيكولاس» (1964)، «مايكل جونيور» (1967) ولهما ثمانية أحفاد.

مايكل باركنسون الحياة المهنية

شتهر مايكل باركنسون بتقديمه برنامج حواري اسمه”Parkinson” للمرة الأولى بين عامي 1971 و1982 ثم من 1998 إلى 2007 على قناتي BBC وITV حيث استضاف خلال هذه السنوات شخصيات عالمية ومشاهير من رياضيين وفنانيين وسياسيين، أمثال الملاكم محمد علي والمغنية مادونا وسيلين ديون وغيرهم. كما عمل في الإذاعة من خلال Radio BBC 4 من 1985 إلى غاية 1988 . في سنة 1980 كتب باركنسون سلسلة كتب أطفالكما كتب مقالات رياضية في أعمدة كل من صحيفتي صنداي تايمز وديلي تلغراف كما أنه رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين، نشر سنة 2008 سيرته الذاتيّة تحت عنوان «باركي: سيرتي الذاتيّة»

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هو الشيخ أحمد بن سالم الشنفري ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة الدكتورعادل إمام جراح القلب الشهير

اترك تعليقاً