منوعات

سبب وفاة إدنا تشايلد أكبر رياضية أولمبية بريطانية 

سبب وفاة إدنا تشايلد أكبر رياضية أولمبية بريطانية 

سبب وفاة إدنا تشايلد أكبر رياضية أولمبية بريطانية  لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هي إدنا تشايلد

شاركت تشايلد في أولمبياد لندن 1948 في منافسات الغطس، وذلك رغم خوفها من المرتفعات، وبعدها توجت في دورة ألعاب الإمبراطورية البريطانية.

أحرزت تشايلد ميدالية برونزية في دورة الألعاب الأوروبية عام 1938 وهي في الخامسة عشرة من عمرها، لكن مسيرتها الاحترافية الواعدة توقفت خلال الحرب العالمية الثانية حيث انضمت إلى الجيش.

وبمجرد استئناف مسيرتها الرياضية، أحرزت المركز السادس في منافسات الغطس في أولمبياد لندن، وتوجت في الغطس من منصة متحركة ومن منصة ثابتة في دورة ألعاب الإمبراطورية البريطانية 1950، والتي تعرف حالياً بدورة ألعاب الكومنولث.

سبب وفاة إدنا تشايلد أكبر رياضية أولمبية بريطانية 

أعلنت اللجنة الأولمبية البريطانية اليوم الجمعة أن أكبر رياضية أولمبية بريطانية كانت على قيد الحياة، وهي إدنا تشايلد، فارقت الحياة في مايو (أيار) الماضي عن عمر 100 عام. وذكرت اللجنة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «التعازي لعائلة وأصدقاء إدنا تشايلد التي شاركت في منافسات الغطس في أولمبياد 1948، والتي فارقت الحياة في مايو».

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة الشاب علي محمد راشد سعيد اليماحي
التالي
سبب هبوط قبر في مقبرة الشارقة

اترك تعليقاً