السعودية

سبب وفاة أبناء مدرب المبارزة في نادي العدالة علي العبيد

سبب وفاة أبناء مدرب المبارزة في نادي العدالة علي العبيد

سبب وفاة أبناء مدرب المبارزة في نادي العدالة علي العبيد مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم

سبب وفاة أبناء مدرب المبارزة في نادي العدالة علي العبيد

تعيش مدينة العمران على وقع حادثة مأساوية بعد وفاة 4 أطفال من عائلة واحدة جراء حريق اندلع في منزلهم مساء أمس، وذلك خلال غياب الوالدين عن المنزل.

وفي تفاصيل الحادث، فقد اندلع الحريق في منزل العائلة في وقت متأخر من مساء الجمعة “ليلة عاشوراء”، وقد نشب بسبب انفجار جهاز التكييف.

ورغم محاولات الجهات المختصة لإنقاذ الأطفال، فإن الحريق تسبب في وفاة جميع الأطفال الأربعة الذين كانوا في المنزل وهم: حسين البالغ من العمر 9 سنوات، وهبة البالغة من العمر 10 سنوات، والطفلتان ليان البالغة من العمر سنتين، ورهف البالغة من العمر شهراً واحداً.

وكان الدفاع المدنب بالأحساء ذكر أمس أن 4 أشخاص اصيبوا جراء اندلاع حريق في منزل بقرية أبو ثور بالأحساء، حيث جرى نقلهم للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وسارعت فرق الدفاع المدني في الأحساء إلى التدخل للتعامل مع الحريق وإخماده، مع نقل المصابين للمستشفى.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الشابة مايا ايمن غلام
التالي
سبب وفاة محمد عبدالعزيز محمد خان

اترك تعليقاً