الكويت

من هي مديرة جامعة الكويت الحالية

من هي مديرة جامعة الكويت الحالية وفي الوقت الماضي انتشر البحث عن هذا الموضوع الذي تصدر مواصع السوشال ميديدا ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي يتم البحث عنها بكثرة عبر محركات البحث ولذلك جئنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لكم بحقيقة هذا الامر وما هي الملعلومات المتوفرة عن هذا الموضوع غب هذا المقال ..

من هي مديرة جامعة الكويت الحالية

بعد استقالة مدير جامعة الكويت، الدكتور يوسف الرومي، ونائبيه، ليس للجامعة أي مناصب أصلية في معظم مكاتبها، باستثناء اثنين من العمداء، وهما عميد كلية الدراسات العليا بدر البدوي وعميد كلية الطب المساعد الدكتورة سعاد الفضلي والتي تم اختيارها مديرا للجامعة بالتكليف لحين اختيار مدير بالأصالة.

ويواجه وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حمد العدواني تحديا في معالجة الفراغ الاداري الموجود منذ سنوات في جامعة الكويت والذي ادى بقصور في تطورها وتحقيقها تقدما في المؤشرات الدولية لتصنيف الجامعات.

سبب استقالة الدكتور يوسف الرومي

طلبت مجموعة من القادة من جامعة الكويت من المديرين التنفيذيين عدم قبول استقالة رئيس جامعة الكويت، البروفيسور يوسف الرومي، من أجل ضمان استقرار الجامعة وبسبب دوره المتميز في تحقيق الأداء الأكاديمي والإداري خلال فترة توليه منصب رئيس الجامعة، لدعمه في تطوير العمل الأكاديمي والتغلب على جميع الصعوبات التي يواجهها موظفو الجامعة، وتقديم خدمات الجامعة لطلاب التطوير والأساتذة جميع الجامعات الموظفين. الضغط الخارجي لتجنب الاستغلال أو سوء الاستخدام مع المال العام وجهوده الدؤوبة للحفاظ على المال العام بما يتماشى مع سياسات الإصلاح الحكومي.

وقد وقع على هذا البيان كل من الدكتور محمد الأنصاري نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية (مستقيل)، و الدكتور أسعد الراشد نائب مدير الجامعة للتخطيط (مستقيل)، عادل الحنيان قائم بأعمال نائب مدير الجامعة للعلوم الطبية، والدكتور محمد الملا قائم بأعمال نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة، والدكتور علي المطيري قائم بأعمال نائب مدير الجامعة للأبحاث، والدكتور فاضل عزیز قائم بأعمال عميد القبول والتسجيل.

بالإضافة إلى عميد الجامعات الدكتور محمد بن سبت القائم بأعمال عميد كلية الرياضيات والعلوم الطبيعية، والدكتور طه السجاري، عميد كلية العلوم الاجتماعية بالإنابة، والدكتور عبدالرحمن آل رضوان، عميد كلية الحقوق بالإنابة، والدكتور عايد سلمان، القائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول، والدكتور فايز الظفيري، عميد كلية علوم التربية بالإنابة، والدكتور سيد الطبور ائي، القائم بأعمال عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، الدكتور ناصر التانك، القائم بأعمال عميد كلية الصيدلة، الدكتور عمر خطاب، القائم بأعمال عميد كلية الهندسة المعمارية، والدكتور وائل الراشد هو العميد المؤقت لكلية العلوم الإدارية، والدكتور سامي الدريعي هو عميد شؤون الطلاب بالإنابة.

السابق
من هو باسل الأمين زوج هبة السيسي
التالي
من هي الدكتورة سعاد الفضلي ويكبيديا

اترك تعليقاً