منوعات

سبب انفصال بيلي ايليش وجيسي روثرفورد

سبب انفصال بيلي ايليش وجيسي روثرفورد

سبب انفصال بيلي ايليش وجيسي روثرفورد ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

سبب انفصال بيلي ايليش وجيسي روثرفورد

لقد أطلق كل من بيلي إيليش وجيسي رذرفورد عليهما الاستقالة ، ويمكن أن تؤكد الصفحة السادسة.

“يمكننا أن نؤكد أن بيلي وجيسي انفصلا وديًا وبقيا صديقين حميمين ،” قال ممثل مغني “باد جاي” للصفحة السادسة الأربعاء.لم يتم رؤية إيليش ، 21 عامًا ، ورذرفورد ، 31 عامًا ، معًا في معر كوتشان

شوهد الزوجان السابقان وهما يبتعدان عن الأنظار في مهرجان الموسيقى في إنديو ، كاليفورنيا. ثم حضر إيليش حفل Met Gala في مايو بدون رذرفورد ومع ذلك ، يشير مندوب إيليش إلى أن أي تكهنات حول الغش “خاطئة”. لم يرد ممثلو Rutherford على الفور على طلب Page Six للتعليق.

تم ربط Eilish و Rutherford لأول مرة بشكل رومانسي في أكتوبر 2022 وذهبا إلى Instagram رسميًا في 1 نوفمبر.

ثم ظهر الموسيقيون لأول مرة على السجادة الحمراء ملفوفة في بطانيات Gucci في LACMA Art + Film Gala في وقت لاحق من ذلك الشهر.

اندفع إيليش بشأن مواعدة رذرفورد في ذلك الوقت ، حيث أخبر فانيتي فير ، “لقد تمكنت من شق طريقي إلى مرحلة في حياتي حيث لم أكن معروفًا فقط من قِبل شخص اعتقدت أنه أكثر الأشخاص إثارة للاهتمام على قيد الحياة ، ولكن سحب مؤخرته “.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
هل تاي يواعد جيني أم لا
التالي
سبب وفاة الشاب عبدالله بن هايف بن مساعد الحدباء

اترك تعليقاً