منوعات

سبب اعتقال كاش ويلر عضو فريق FTR

سبب اعتقال كاش ويلر عضو فريق FTR

سبب اعتقال كاش ويلر عضو فريق FTR في الساعات الماضية تصدر هذا الخبر منصات التواصل الاجتماعي ولقد تم البحث بشكل كبير جدا ولعل البحث بشكل كبير كان المحرك الاساس لموقع الموسوعة العربية بيتا بالبحث عن ما هية هذا العنوان ولذلك سنتجه للبحث عن هذا العنوان من جوانب متعددة راجيين أن ينال المقال على اعجابكم ..

سبب اعتقال كاش ويلر عضو فريق FTR

البيان الرسمي لـ AEW بعد اعتقال كاش ويلر : – لقد تم إبلاغنا بالتهمة ،، ويلر يتعامل بشكل كامل مع السلطات ، تم اعتقاله يوم الجمعة وحجزه ، وفقًا لسجلات المقاطعة ، نشرت صحيفة اورلاندو تقريرًا عن الاعتقال ، وتم إدراج تاريخ الحادثه في 27 يوليو .

تهمة كاش ويلر هي الاعتداء بسلاح ناري وتم اعتقاله صباح الجمعة من قبل شرطة اورلاندو ،، في ولاية فلوريدا يُصنف هذا الاعتداء على انه جناية من الدرجة الثالثة ، يستلزم إمكانية مواجهة عدة عقوبات تشمل السجن لمدة اقصاها خمس سنوات ، وغرامة تصل إلى 5000 دولار .

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب اعتقال عدي الشحروري
التالي
سبب وفاة المستشار سعيد الجماني

اترك تعليقاً