منوعات

سبب اعتقال الصحفي جراح خلف

سبب اعتقال الصحفي جراح خلف

سبب اعتقال الصحفي جراح خلف ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

سبب اعتقال الصحفي جراح خلف

أدان منتدى الإعلاميين الفلسطينيين اعتقال الصحفي جراح خلف، الذي يتعرض للضرب والشبح لمدة 4 ساعات خلال التحقيق معه حسب مصادر حقوقية.

ودعا منتدى الإعلاميين الأربعاء، في بيان صحفي إلى إطلاق سراح الصحفي خلف فوراً ودون أي تأخير.

وأكد المنتدى على ضرورة محاسبة كل المتورطين في الاعتداء عليه، وعدم السماح بحال من الأحوال بمرور الاعتقال والاعتداء دون اتخاذ إجراءات تضمن عدم تكرار ذلك.

وذكر المنتدى:” الأجدر بالسلطة وأجهزتها المختلفة العمل على ضمان بيئة عمل إعلامية خالية من التهديدات والملاحقة للصحفيين لاسيما في ظل الاستهداف الإسرائيلي الشرس لكل مكونات الإعلام الفلسطيني “.

ودعا فرسان الإعلام الفلسطيني لمواصلة دورهم الوطني وواجبهم المهني دون الالتفات لمحاولات الترهيب والقمع الرامية لحجب الحقيقة وقمع حرية العمل الإعلامي.

ووفق مصادر عائلية، فإن الصحفي جراح خلف مضرب عن الطعام والماء لليوم الثالث على التوالي رفضًا لاعتقاله التعسفي لدى جهاز الاستخبارات، مشيرة إلى تعرضه لمضايقات خلال ممارسة عمله، وتهديده بالاعتقال وتحويله إلى سجن أريحا التابع للسلطة خلال الفترة الماضية.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب القبض على الداعية أمير منير
التالي
سبب وفاة الدكتور محمّد الأمين الجسري الحبشي

اترك تعليقاً