منوعات

سبب اعتزال ماكسي رودريجيز كرة القدم

سبب اعتزال ماكسي رودريجيز كرة القدم

سبب اعتزال ماكسي رودريجيز كرة القدم مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هو ماكسي رودريجيز ويكيبيديا

من مواليد 2 يناير 1981 في روزاريو في الأرجنتين ، لاعب كرة قدم أرجنتين و لعب مع نادي أتلتيكو مدريد ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم.

بدأ ماكسي رودريغيز مسيرته الكروية في عام 1999 مع نادي نيولز أولد بويز ، و لعب معهم حتى عام 2000 ، و شارك في تلك الفترة في 23 مباراة و سجل 5 أهداف ، و في عام 2001 إنتقل إلى نادي ريال أفيدو ، و لعب معهم مباراة واحدة ، و بعدها عاد إلى نادي نيولز أولد بويز و لعب معهم حتى عام 2002 ، و شارك في تلك الفترة في 33 مباراة و سجل 15 هدف ، و في عام 2002 إنتقل إلى نادي أسبانيول ، و لعب معهم حتى عام 2005 ، و قد شارك في تلك الفترة في 110 مباريات و سجل 26 هدف ، و في عام 2005 إنتقل إلى نادي أتلتيكو مدريد ، و هو يلعب معهم حتى الآن.

بدأ ماكسي باللعب مع منتخب الأرجنتين لكرة القدم منذ عام 2003 ، و قد شارك في كأس العالم لكرة القدم 2006.

سبب اعتزال ماكسي رودريجيز كرة القدم

شهدت احتفالية اعتزال ماكسي رودريجيز تواجد النجم الأرجنتيني الأخر، أنخيل دي ماريا أيضًا، حيث أنه شارك بجوار ميسي وماكسي رودريجيز والعديد من النجوم الاخريني بقميص منتخب التانجو في المباراة التي أقيمت على ملعب نيولز أولد بويز في مدينة روساريو.

دون النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، حضوره بشكل قوي في المباراة الاحتفالية التي أقيمت بين نادي نيولز أولد بويز الأرجنيتيني ومنتخب الأرجنتين بمشاركة العديد من النجوم.

لحظة سقوط الحكم في مباراة اعتزال ماكسي رودريجيز كرة القدم

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
في أي ساعه ينزل الله الى السماء الدنيا يوم عرفه إسلام ويب
التالي
ما حقيقة وفاة محمد العتيبي القنصل السعودي في تركيا

اترك تعليقاً