منوعات

حمدي بدر تعرف عليه وعلى سيرته الذاتية وعلى اهم اعماله

من هو حمدي بدر مدير اعمال الفنان حماقي، حيث قدمت هذه الشخصيات العديد من الفنون الغنائية المميزة، لذلك يعتبر حماقي من كبار الفنانين الذين نشأوا في الدول العربية، مثل كل مغني وفنان. والمطرب لديه رجل أعمال بالنسبة له هنا سنتحدث عن رجل الأعمال حمدي بدر والفنان حماقي وأبرز أعمالهم.

حمدي بدر ويكيبيديا

حمدي بدر رجل أعمال مصري يعتنق الدين الإسلامي. عمره 55 سنة. له تعاملات كثيرة مع العديد من الفنانين العرب وخاصة الفنان عمرو دياب والفنان هاني شاكر. وبدا عبر وسائل الإعلام أن محمد حماقي هنأ الخاص. معه عبر حسابه، أراد العديد من متابعيه مقابلة هذه الشخصية المهمة التي هنأها الفنان الكبير محمد حماقي.
اقرأ ايضا : خالد سليم زوج يسرا

أهم الأعمال التي قام بها محمد حماقي

يمتلك محمد حماقي عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية التي اكتسبت شهرة عالمية من خلال العديد من المواقع الاجتماعية المهمة، ومن أهم الألبومات التي قدمها

  • يا ستار سونغ.
  • انتظر أغنية دقيقة.
  • دعونا نعيش الألبوم
  • سلمت الألبوم.
  • الألبوم كل يوم من هذا.
  • ألبوم Ed Da Elly Fi Bali.
  • الضرورة ليست ألبومًا عاديًا.

حقق حماقي نجاحات كبيرة في أعماله الفنية الهامة، ونالت هذه الأعمال إعجاب العديد من المعجبين.

اعرف من هو حمدي بدر مدير اعمال الفنان حماقي

الفنان محمد حماقي من مواليد عام 1975 م هو مطرب مصري، وأشهر مطرب مصري. يعتبر أول مغني يمثل أحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج The Voice. تم بث هذا العرض على قناة MBC، ويعتبر محمد من بين الشخصيات التي فازت بجائزة “MT” في الموسيقى العالمية الأوروبية لأفضل فنان شرق أوسطي، وكان ذلك عام 2010، وفاز بجائزة “Platinum Record”. لديه الكثير من التسجيلات التي باعها، وحققت ألبوماته مبيعات كبيرة.

في نهاية مقالنا سنتعرف على الفنان المشهور محمد حماقي رجل أعماله، وأبرز الأعمال التي قدمها حماقي خلال الفترة الفنية التي عمل فيها.

السابق
خالد سليم زوج يسرا ويكيبيديا من هو وما هي سيرته
التالي
الشيخ عبد الهادي القحطاني ما هي سيرته ويكبيديا تعرف عليه

اترك تعليقاً