منوعات

سبب استقالة رئيس بلدية خانيونس علاء الدين البطة

سبب استقالة رئيس بلدية خانيونس علاء الدين البطة

سبب استقالة رئيس بلدية خانيونس علاء الدين البطة مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم

سبب استقالة رئيس بلدية خانيونس علاء الدين البطة

أعلن رئيس بلدية خانيونس علاء الدين البطة، اليوم الخميس، عن استقالته رفقة المجلس البلدي عقب حادثة وفاة مواطن أثناء إزالة طواقم البلدية “لتعديات”.

وقال البطة في تصريح له، “تحملاً للمسئولية أمام هذا الحادث الاليم أعلن استقالتي واستقالة المجلس البلدي لبلدية خانيونس”.

وأردف “يتقدم رئيس بلدية خانيونس والمجلس البلدي بخالص العزاء والمواساة لأهلنا الكرام آل قوطة بوفاة المغفور له بإذن الله المواطن: شادي عطية أبو قوطة الذي قضى نحبه أثناء قيام طواقم البلدية بإزالة تعديات على الشارع العام”.

سبب وفاة شادي عطية أبو قوطة

حملت عائلة أبو قوطة في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة بلدية خان يونس المسؤولية عن وفاة شقيقهم شادي (48عاما)، جراء انهيار جدار عليه في حي جورة العقاد غرب المحافظة إثناء حملة إزالة تعديات.

وأكد محمد شقيق المتوفي أن طاقم من البلدية مصحوبة بجرافة وبأفراد من الشرطة توجهوا لمنزل شقيقه في شارع العقاد بمعسكر خان يونس لإزالة التعديات، رغم انتزاع شقيقه قرار قبل أيام بوقف إزالة التعديات.

وشدد على أن لدة شقيقه قرار من المحكمة صادر منتصف الشهر الجاري 15/7 يقضي بوقف طواقم  البلدية  إزالة التعديات إلى حين النظر في القضية خلال جلسة أخرى، مشيرا إلى أن شقيقه حاول التفاهم معهم لإخراج حاجياته الموجودة في منزله لتنفيذ أمر الهدم، لكن لم يمهلوه وقت لذلك، فسقطت الجدار عليه.

وقال:” طلب شقيقي من طاقم البلدية وأفراد الشرطة إمهاله بعض الوقت لإزالة أغراضه من خلف الجدار التي جاءوا لهدمه، فقالوا له بدنا نهدم”، مشددا على أن شقيقه حينها لم يتوقع أن يعملوا على تنفيذ كلامهم، فسقطت الجدار عليه ما تسبب بوفاته.

وأوضح أن بالرغم من ادعاء البلدية أن إزالة التعديات بهدف اجراء عملية  فتح وتوسعة لشارع العقاد، إلا منزل شقيقي لا يتسبب بأي ضرر أو خلل للشارع.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
ماذا كتب الشيخ محمد بن زايد عن وفاة أخيه الشيخ سعيد
التالي
سبب وفاة الشيخ متعب محروت الهذال

اترك تعليقاً