منوعات

خبر وفاة الممثلة عبير الترهوني حقيقة أم إشاعة

خبر وفاة الممثلة عبير الترهوني حقيقة أم إشاعة

خبر وفاة الممثلة عبير الترهوني حقيقة أم إشاعة ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

خبر وفاة الممثلة عبير الترهوني حقيقة أم إشاعة

وبدأت عمليات البحث من قبل الجمهور عن مصداقية خبر وفاة الممثلة عبير الترهوني ، حيث انتشر الخبر على نطاق واسع من المشاركات من قبل نشطاء التواصل الإجتماعي مما دفع محبيها من التحقق من صحفة الأمر ، نظراً لعدم وضوح المعلومات الكافية حول خبر وفاة الممثلة عبير الترهوني 

حقق الخبر الذي يدّعي وفاة الممثلة الكوميدية الليبية عبير الترهوني تفاعلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تجاوزت عشرات المشاركات وآلاف التعليقات. يزعم الخبر أنها فارقت الحياة نتيجة لمضاعفات ناجمة عن عملية جراحية أُجريت لها مؤخرًا في مصر.

تضمّنت التدوينات صورة قال الناشرون إنها للممثلة عبير الترهوني وهي في المستشفى، وانعكس ذلك في التعليقات المُرافقة حيث ذكرت بأن الفنانة عبير الترهوني قد وفتتها مضاعفات جراء عملية في المعدة أُجريت لها في مصر.

ومع ذلك، يجب التأكيد على أن الخبر غير صحيح، حيث تبقى الفنانة حيّة وبصحة جيدة. قامت بنفي هذه الشائعات من خلال فيديو قامت بتسجيله في 11 أغسطس 2023، وقامت ببثه عبر منصة تيك توك.

عبير الترهوني من هي

عبير الترهوني هي ممثلة كوميدية ليبية مشهورة. وُلدت في 17 نوفمبر 1981 في طرابلس، ليبيا. اشتهرت بفضل مشاركتها في العديد من الأعمال الكوميدية والبرامج التلفزيونية التي حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي.

عبير الترهوني اشتهرت بأدوارها الكوميدية والشخصيات المميزة التي قدمتها في مسلسلات تلفزيونية وبرامج كوميدية. كان لديها تأثير كبير على المشهد الفني العربي ولها قاعدة جماهيرية واسعة من المعجبين.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة  ديكل مرتسيانو رجل الاطفاء
التالي
سبب مقتل الشاب محمد عباس في قرية شعب الجليلية

اترك تعليقاً