منوعات

حقيقة وفاة شرار حيدر اللاعب الدولي

حقيقة وفاة شرار حيدر اللاعب الدولي

حقيقة وفاة شرار حيدر اللاعب الدولي ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

من هو شرار حيدر ويكيبيديا

شرار حيدر (1968م-) خريج كلية الآداب قسم إعلام ولاعب كرة قدم سابق للمنتخب العراقي، لعب لنادي الرشيد العراقي، ولعب في خط الدفاع وكان يتميز بالصلابة الجسمانية ودقة مراقبة الخصم.

هرب من العراق و ذهب إلى الجزائر أين إنظم إلى نادي شباب باتنة رفقة زميله سعد قيس.

عاد إليها بعد غزو العراق وعمل من أجل إعادة بناء الرياضة العراقية، ثم غادر العراق وعاد إلى لندن بعد أن فشلت مساعيه في تصحيح أوضاع الكرة العراقية .

اهم مناصب شرار حيدر

شغل منصب رئيس الهيئة الإدارية لنادي الكرخ الرياضي.


عمل كرئيس تحرير الصفحة الرياضية في صحيفة الزمان الصادرة في لندن.


انتخب عضوا في اتحاد الكرة العراقي ليشغل منصب نائب الرئيس الأول لاتحاد الكرة.

علن شرار حيدر مغادرة العراق من غير رجعة والاستقرار في المغترب، لندن، التي كان يعيش فيها قبل غزو العراق عام 2003م، احتجاجا على الاوضاع المتردية التي وصلت اليها كرة القدم العراقية وأحوال اتحاد كرة القدم، لاسيما بعد أن فشلت مساعيه في تصحيح أوضاع الكرة العراقية التي شابتها الفوضى والتخبط.

حقيقة وفاة شرار حيدر اللاعب الدولي

انتشر خبر انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان شرار حيدر اللاعب الدولي وذلك اليوم السبت لموافق 11 من محرم لعام 1445ه والموافق 29/7/2023 وذلك بعد إصابته بجلطة قلبية خلال تواجده في تركيا ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء .. ولكن لازال هو الان على قيجد الحياة وهو في حالة غيبوبة في احد مشافي تركيا ..

.. تحديث .. الهيئة الإدارية لنادي #الكرخ تنفي وفاة الرئيس السابق للنادي #شرار_حيدر .. لكن وضعه الصحي صعب وهو الان في حالة غيبوبة ..

وفاة اللاعب الدولي السابق شرار حيدر في احدى المستشفيات التركية الرحمة والمغفرة على روحة

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
ثلاثاء بالانجليزي
التالي
سبب وفاة الصحفي لمرابط ولد زين

اترك تعليقاً