منوعات

حقيقة مقتل رئيس مجلس شعار هنيغيف

حقيقة مقتل رئيس مجلس شعار هنيغيف

حقيقة مقتل رئيس مجلس شعار هنيغيف انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

حقيقة مقتل رئيس مجلس شعار هنيغيف

مقتل رئيس مجلس شعار هنيغيف في غلاف غزة على يد المقاومة الفلسطينية بعد اقتحام مستوطنات غلاف غزة

رئيس شاعر هنيغيف: االوضع يطاق لأن حماس لا تطلق الصواريخ

وزعم أن فرص وقوع أضرار في ظل عدم إطلاق حماس الصواريخ تبقى ضئيلة، وذلك مع أن صواريخ الأمس أحرقت مصنعاً في سديروت “كما زعم” .

وأضاف شوستر في حديث نقلته صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، “منذ 13 عاماً ونحن في هذا السيناريو ونحن مستعدون للتحمل، فهذا واقعنا، ولكن في حال كانت هنالك نية لاحتلال القطاع، فسيكون لذلك ثمناً. أما إذا كان المقصود إحداث تغيير شامل في المنطقة، فبإمكان الحكومة اتخاذ هكذا قرار، فهنالك حالات يستعصي فيها المرض ويحتاج للجراحة في نهاية المطاف”.

وزعمت قوات الاحتلال الصهيوني، الأحد، إطلاق 6 قذائف صاروخية من غزة تجاه الأراضي المحتلة عام 1948.

وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية على موقعها الإلكتروني، إن صفارات الإنذار انطلقت في جميع أنحاء مغتصبات “نتيفوت”، “عسقلان”، و”سديروت”، وعدة بلدات في منطقة “الشعار هانيغيف”، جنوب الأراضي المحتلة منذ عام 1948، فيما وسمع أيضا انفجارا في المنطقة.

وذكرت أن ما يسمى “القبة الحديدية” اعترضت صاروخين، فيما سقطت قذيفتي هاون أيضا بالقرب من السياج الأمني محاذاة غزة، حين لم يبلغ عن أي إصابات أو أضرار نتيجة سقوط القذائف.

السابق
طوفان الاقصى في غلاف غزة
التالي
سبب وفاة مبارك سالم مبارك الدوسري

اترك تعليقاً