منوعات

حقيقة طعن مغني الراب جوناثان بورتر Blueface”- Blueface” ويكيبيديا

حقيقة طعن مغني الراب جوناثان بورتر Blueface"- Blueface" ويكيبيديا

حقيقة طعن مغني الراب جوناثان بورتر Blueface”- Blueface” ويكيبيديا لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

حقيقة طعن مغني الراب جوناثان بورتر Blueface”- Blueface” ويكيبيديا

تم نقل مغني الراب بلوفايس (الاسم الحقيقي: جوناثان جمال بورتر) إلى المستشفى يوم الأربعاء بعد تعرضه للطعن في صالة الألعاب الرياضية للملاكمة في ريسيدا.

وقع الحادث في الساعة 10:33 صباحًا في صالة كامينسكي للملاكمة. وصلت الشرطة بعد تلقي مكالمة بشأن اعتداء بسلاح مميت كان Blueface يتدرب في صالة الألعاب الرياضية استعدادًا للقتال القادم.

ولم تؤكد الشرطة أن بلوفيس هو الضحية، لكنه نشر لاحقًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال مغني الراب “ثوتيانا” في تغريدة: “لن أتمكن من القتال في 14 أكتوبر، لقد طعنتني اليوم شخص عشوائي”. وتظهر لقطات تم التقاطها في اللحظات التي سبقت عملية الطعن. “لن تشفى في الوقت المناسب.”

وقالت الشرطة إن المشتبه به في عملية الطعن غادر مكان الحادث بسيارة تيسلا موديل S سوداء اللون بدون لوحات ترخيص.

يُظهر مقطع فيديو للاعتداء رجلاً يمشي نحو Blueface بينما يسير مدرب الملاكمة بينهما. تحدث الرجلان لفترة وجيزة قبل أن يضرب بلوفيس، الذي كان يرتدي قفازات الملاكمة، الرجل عدة مرات على وجهه.

وأخرج الرجل شيئا من جيبه، لكن الفيديو انقطع قبل عملية الطعن المزعومة.

Blueface” ويكيبيديا

أصبح Blueface ضجة كبيرة على نطاق واسع بفضل مقطع الفيديو الخاص به “Respect My Cryppin”. في الشهر التالي، وقع على Cash Money West، وهو جزء من علامة Birdman’s Cash Money Records.

كانت أغنيته المعدلة لعام 2019 لأغنية “Thotiana” مع Cardi B وYG هي أغنيته الأكثر نجاحًا، حيث بلغت ذروتها في المرتبة الثامنة على Billboard Hot 100. وأصدر ألبومه الأول في عام 2020 بعنوان “Find the Beat”.

جوناثان جمال مايكل بورتر (مواليد 20 يناير 1997)، المعروف باسم بلو فيس (بالإنجليزية: Blueface)‏، هو مغني راب وكاتب أغاني أمريكي. في أكتوبر 2018، بعد إطلاق الفيديو الموسيقي لأغنيته «ريسبكت ماي كريبين»، أصبح ميم إنترنت بسبب أسلوبه الغريب في موسيقى الراب. في الشهر التالي، وقع مع كاش موني ويست، فرع الساحل الغربي من علامة بيردمان كاش موني. في عام 2019، أصبح ريمكس أغنيته «ثوتيانا»، التي تضم كاردي بي وواي جي، أنجح أغنية له حتى الآن، وبلغت ذروتها في المرتبة 8 على بيلبورد هوت 100. في 13 مارس 2020، أصدر ألبومه الأول فايند ذا بيت.

ولد جوناثان مايكل بورتر في 20 يناير 1997، في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. نشأ بورتر في وسط المدينة، والتحق بمدارس ابتدائية متعددة قبل الانتقال للعيش مع والدته في وادي سانتا كلاريتا، لكنه استقر لاحقًا في أوكلاند مع والده. بعد الانتقال إلى وادي سان فرناندو، التحق بورتر بمدرسة أرليتا الثانوية وانضم إلى فرقة المسيرة التي عزفت على الساكسفون وفريق كرة القدم.

بدأ بورتر يهتم بموسيقى الراب في سن مبكرة، واستمع بشكل أساسي إلى 50 سنت وذا غيم وسنوب دوغ.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
شاهد لحظة انحساب وزير الصحة الكويتي من اجتماع دولي لوجود وزير إسرائيلي
التالي
سبب وفاة الاستاذ الدكتور سليمان اللوزي

اترك تعليقاً