منوعات

حقيقة خطوبة جنى مقداد

حقيقة خطوبة جنى مقداد

حقيقة خطوبة جنى مقداد لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

حقيقة خطوبة جنى مقداد

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي اخبار تفيد بان نجمة طيور الجنة قد تم خطبتها امس الاربعاء الموافق 11/10/2023 وذلك وهي ذات العمر الخمسة عشرة سنة ولقد صدم الجميع من خبر الخطوبة .

حتى جنى مقداد خطبت ، وانتي خلي المكالمات و احبك وتحبني تنفعك ، لكم سنوات الله ولا فكر يتقدم لك .

وقالت اخرى : ( خطوبة جنى مقداد ذكرتني بموقف قديييم أذكر أيام الابتدائي عندنا بنت دايم تحط في شعرها ربطات صفراء وحمراء ، وكنا ننشد فوق رأسها ، بابا جاب لي بلون ياعيني ياعيني احمر واصفر اللون ياعيني ياعيني! والحين جنى مخطوبة وانا متلطعه بهالجامعة والله ما صرت اعرف الحياة سريعة ولا هم مستعجلين)..

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
فيديو مجزرة الخرج البارحه وفاة رجال وولده واثنين في العناية
التالي
استشهاد الدكتور تيسير ابراهيم عميد كلية الشريعة والقانون

اترك تعليقاً